تسجيل الدخول

أسباب وفاة الشيخ حمدان بن راشد

2021-03-24T10:05:31+03:00
2021-03-24T10:05:32+03:00
منوعات
احمد الأسمر24 مارس 2021
أسباب وفاة الشيخ حمدان بن راشد

أسباب وفاة الشيخ حمدان بن راشد، يعد الشيخ حمدان بن راشد هو أحد الأمراء الذين تم فقدانهم اليوم حيث أن الإمارات العربية تعيش الكثير من الحزن على فقدان الشيخ حمدان بن راشد لأنهم يعد، من أكثر الأمراء الذين يحبون وطنهم حيث انه قام على تأسيس الكثير من الأشياء من أجل الارتقاء بالوطن الحبيب له وهو الامارات.

وفاة الشيخ حمدان بن راشد

قام سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم على نعي أخيه الذي تم فقدانه حيث انه قام على التغريد على تويتر وقام على كتابة إنا لله وإنا إليه راجعون رحمك الله يا أخي وسندي ورفيق دربي وأحسن مثواك، وضعت رحالك عند رب كريم رحيم عظيم وهذه تعتبر من التغريدات التي نالت على الكثير من الإعجابات والتعليقات الحزينة التي تنعي فيها الشيخ حمدان بن راشد حيث انه من الذين عشقوا موطنهم.

الشيخ حمدان بن راشد

يعد الشيخ حمدان بن راشد من مواليد عام 1945 حيث أنه تقلد الكثير من المناصب في الدولة ومن تلك المناصب التي تقلدها أولا رئاسة بلدية دبي حيث انه قام على تنظيم الكثير من الأشياء النافعة، وقام على بناء الطرقات الجيدة التي تصلح لسير وأيضا نصب بعدها نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير المالية والإقتصاد وبعدها ترأس الكثير من الهيئات والأماكن حيث أن دولة الإمارات حزينة جدا على فقدانه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille