تسجيل الدخول

اين تذهب الروح بعد الموت

2021-03-24T12:47:37+03:00
2021-03-24T12:47:38+03:00
المنهج السعودي
احمد الأسمر24 مارس 2021
اين تذهب الروح بعد الموت

اين تذهب الروح بعد الموت، خلق الله تعالى الكون كله حيث أنه لكل إنسان موعد وفاة وله أجل مكتوب عند الله تعالى حيث ان الإنسان عندما يكون في بطن أمه يقوم على رؤية جميع الأحداث التي تمر عليه، حيث انه يقوم على إيجاد الكثير من الأشياء التي تعمل على رضا الله تعالى حتى يدخله الجنة التي عرضها السموات والأرض، حيث أنه يجب عليه أن يقوم على الإلتزام بما أمره الله تعالى وما أنزله في كتابه وما يجب على كل مسلم اتباعه من أجل حصوله على رضا الله.

اين تذهب الروح بعد الموت

عندما يأتي موعد وفاة الإنسان فإن الملك المسؤول عن قبض روحه فإنه يقوم على النزول إلى رأسه ومن ثم يقوم على قبض روحه حيث ان الإنسان إذا كان مسلما فإنه سوف ينطق الشهادتين التي كان يقولها، في صلاته وفي كل الأوقات وأيضا إذا كان كافرا فإنه لن يستطيع أن يقوم على قول أي شيء حيث أن الروح تكون بجانب، الجسد وعندما يتم فنه فإن الروح تقوم على الدخول إليه حتى يتم حسابه على ما فعله في الدنيا فإن كان من المحسنين فإنه سوف يجب على جميع أسئلة الملائكة ومن ثم يفوز بالجنة.

الإجابة/ من الدار الدنيا إلى دار البرزخ.

كلمات دليلية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille