تسجيل الدخول

من هو صاحب نعل الرسول صلى الله عليه وسلم

2021-03-25T12:10:51+03:00
2021-03-25T12:10:52+03:00
المنهج السعودي
احمد الأسمر25 مارس 2021
من هو صاحب نعل الرسول صلى الله عليه وسلم

من هو صاحب نعل الرسول صلى الله عليه وسلم، الرسول محمد صلى الهل عليه وسلم من أفضل الخلق حيث انه حمل الرسائل الإسلامية على عاتقه وقام على دعوة الناس جميعا إلى الإيمان بالله تعالى والحرص، الكبير على الدعوة الإسلامية حيث أن الكفار قاموا على إيذاء المسلمين وإيذاء الرسول بعد موت عنه أبو طالب حيث انهم قاموا على تغذيب الصحابة وقاموا على رمي الحجارة على رسول الله.

صاحب نعل الرسول صلى الله عليه وسلم

الصحابة رضوان الله عليهم كانوا يقومون على على راحة الرسول محمد حيث انهم كانوا أول من يدافع عن الرسول وكانوا يقومون على دعوة الناس إلى الإيمان بالله تعالى والبعد عن الأصنام، التي لا نفع لها ولا ضرر حيث أن الله تعالى لا يحتاج إلى أي وسيط بينه وبين العبد ولكن الكفار كانوا من أشد الناس عداوة للإسلام.

عبد الله بن مسعود رضي الله عنه

هو صاحب نعل الرسول محمد حيث أنه قام على خدمة الرسول محمد وقام على التواجد مع الرسول في صغره حيث أنه أسلم في مكة المكرمة وقام على المشاركة في الكثير من الغزوات، وقام على الدفاع عن الرسول محمد صلى الله عليه وسلم وقام على اللجوء إلى الكثير من الأشياء من أجل وصول الدعوة إلى أسمى الأماكن.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille