تسجيل الدخول

طريقة مضمونة 100 % لمعرفة نوع الجنين

2021-03-26T15:19:52+03:00
2021-03-26T15:20:31+03:00
منوعات
abood26 مارس 2021
طريقة مضمونة 100 % لمعرفة نوع الجنين

طريقة مضمونة 100 % لمعرفة نوع الجنين، ويعد معرفة الجنين من الأشياء الجميلة التي ينتظرها كل زوجين كما وهي الفرحة الكبرى لان مجي الجنين الي الاسرة هو فرحة وشي جميل للغاية وهناك الكثير من يهتم لمعرفة نوع الجنين ان كان ذكر او انثي وعندما تحمل المرأة يعد فرحة كبيرة للأهل الزوج واهل الزوجة ومع مرور الحمل في الشهر الرابع يعرف بنوع الجنين عن طريق جهاز السونار اذ كان ذكر او انثي ومعرفة الجنين ينتظره الوالدين بفارغ الصبر لمعرفة نوع الجنين المنتظر.

طريقة مضمونة لمعرفة نوع الجنين

كما ان معرفة نوع الجنين لبدا بشراء ملابس للجنين ان كان ولد تقوم العائلة بتجهيز الملابس والألعاب المتعلقة بالأولاد وذا كامن بنت تقوم العائلة بتجهز كل ما يتعلق بالبنات ومعرفة نوع الجنين وخاصة اذا كان او طفل لهما هناك من يطلب من الله ان يرزق بولد وهناك ومن يطلب ان يرزق بنت وكلهما نعمة من الله عز وجل وهناك حديث عن الرسول محمد صلى الله عليه وسلم خيركم من بكر بالأنثى وعند معرفة الجنين يقول البعض بعمل حفلة عائلية لتحديد معرفة نوع الجنين ويقوموا بالاحتفال مع بعضهم البعض.

وهناك طريق معرفة الجنين:

الطريقة المضمونة100% هي عن طريق جهاز السونار.

وهناك طرق أخرى والعلم عند الله يمكن معرفة نوع الجنين عن طريق شكل البطن اذا كان منتفخ الي الامام على شكل بطيخة فيكون نوع الجنين بنت والعلم عن الله.

وهناك طريق أخرى اذا كان شكل بطن الحامل على شكل بضاوي من الأعلى الي الأسفل على شكل سلة التنس وهنا يكون نوع الجنين ذكر والعلم عند الله.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille