تسجيل الدخول

ماذا تعني كلمة خان من 4 حروف

2021-03-27T10:13:14+03:00
2021-03-27T10:13:15+03:00
منوعات
احمد الأسمر27 مارس 2021
ماذا تعني كلمة خان من 4 حروف

ماذا تعني كلمة خان من 4 حروف، كان قديما يطلق على السوق الذي يجمع الكثير من التجار من جميع أنحاء العالم حيث أنهم كانوا يقومون على اللجوء إليه حتى يقومون على بيع جميع الأشياء التي لديهم، من أطعمة وملابس وأسلحة أيضا حيث أن الإنسان عندما يقوم على ذلك فإنه يلجأ إلى الكثير من الأنواع الإضافية، والتي يجب على الإنسان أن يقوم على شرائها حيث أن الخان كان قديما في الدول العثمانية يذكر كثيرا وكان في بعض من أجزائه يوجد فيه الطب والأدوية التي تعمل على علاج الناس.

ماذا تعني كلمة خان من 4 حروف

لجأ العديد من الناس على إيصال الكثير من الأفكار القديمة إلى زمننا هذا حيث ان القليل من الناس من يقوم على ذكر جميع الأشياء القديمة ومسمياتها حيث ان جميع الأشكال والأحجام التي قام الإنسان، على ذكرها لم يقم على ذكرها حديثا ويجب على الإنسان أن يقوم على الحفاظ على جميع أشكال المحبة التي كانت تحدث في الأسواق، الإسلامية التي كانت يعمها العدل الذي كان الدين الإسلامي الذي يحكمهم فلذلك فإن الكثير من الأسواق التي توجد في العالم يوجد فيها الغش التجاري.

الإجابة/ حاكم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille