تسجيل الدخول

ما هي قصة اليزابيث المخطوفه

2021-03-27T00:18:06+03:00
2021-03-27T00:18:08+03:00
منوعات
Alaa27 مارس 2021
ما هي قصة اليزابيث المخطوفه

ما هي قصة اليزابيث المخطوفه، ظهرت اليزابيث سمارت، الفتاة التي اختطفت من غرفة نومها عام 2002، واحتجزها زوجان حين كانت تبلغ من العمر 14 عاما لمدة تسعة أشهر، حيث كانت تُغتصب يومياً تقريباً وتُرغم على مشاهدة محتجزيها يمارسان الجنس، وبعد عودتها لمنزل والديها وانتهاء القضية بسنوات، عاودت الظهور حديثا في فيديو صُنع من قبل مجموعة معارضة للأفلام الإباحية تدعى “Fight the New Drug.

قصة اليزابيث المخطوفه

تناقلت الصحافة العربية حينها تفاصيل الحادث الذي شغل العالم، حيث تمكن رجل في الخامس من يونيو 2002، من قطع شبكة نافذة المطبخ بمنزل آل سمارت الواقع في ضاحية لا تعرف الجرائم واشهر سكينه واختطف المراهقة من غرفة نومها مهددا إياها بقتلها هي وجميع إفراد عائلتها إذا ما قاومته، حدث ذلك أثناء تظاهر شقيقتها الصغرى ماري بالنوم. وبعد مرور ساعتين تغلبت ماري ابنة التسعة أعوام على مخاوفها وأبلغت والديها.

اختطفت سمارت من منزل عائلتها في منتصف الليل على يد رجل غريب الأطوار ومدع للنبوة، وواعظ جوال منتمي سابقاً لطائفة المورمون بريان ميتشيل وزوجته واندا بارزي، ووجهت لهم الشرطة تهم الاختطاف والاعتداء الجنسي والسطو.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille