تسجيل الدخول

من هو السلطان العثماني الذي جازى شرب القهوة علنا بالإعدام ؟

2021-03-27T20:33:44+03:00
2021-03-27T20:33:45+03:00
منوعات
Alaa27 مارس 2021
من هو السلطان العثماني الذي جازى شرب القهوة علنا بالإعدام ؟

من هو السلطان العثماني الذي جازى شرب القهوة علنا بالإعدام ؟، كثير من الدول العظمى في قديم الزمن كان لها الكثير من النشاطات المختلفة وكان الكثير من سلاطين الدول والحكام في البلاد المختلفة، لهم الكثير من القرارات المختلفة في منع الكثير من الأشياء الضارة في مختلف الجهات وهناك الكثير من المقاهي، التي تم اغلاقها في كثير من الأوقات لأنها كانت تحتوي على كثير من المشروبات الضارة والكحولية التي تضر بالصحة في كثير من الأوقات.

السلطان العثماني الذي جازى شرب القهوة علنا بالإعدام

من اهم ما كان يتم شربة في كثير من المقاهي مشروب القهوة كانت له الدور الأكبر الذي يشرب من خلاله الكثير من الناس القهوة في أوقات مختلفة كما ان هناك الكثير من المماليك لكثير من الدول منعوا افتتاح الكثير من المقاهي المختلفة في كثير من الأوقات، وفي الكثير من الدول العظمى تم اغلاق الكثير من المقاهي بقرارات سلطانيه.

السلطان الذي جازى شرب القهوة علنا بالإعدام

كثير من الدول في قديم الزمن مرت بظروف مختلفة عن الأخرى وكانت فرنسا من الدول التي وجدت بها الكنائس المختلفة التي كانت لها دور كبير في اثارة الكثير من الناس كما ان هناك الكثير من المقاهي التي تم اغلاقها في مختلف الأوقات بأوامر سلطانيه عليا تمت في ذلك الوقت وكان شرب القهوة من اهم ما شربه الكثير.

الإجابة هي :

مراد الرابع.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille