تسجيل الدخول

قصر الفنانة احلام كم تكلفته

2021-03-28T19:18:17+03:00
2021-03-28T19:18:19+03:00
منوعات
عمرو28 مارس 2021
قصر الفنانة احلام كم تكلفته

قصر الفنانة احلام كم تكلفته، تعد الإمارات العربية المتحدة واحدة من اهم واشهر والدول الاسيوية الاسلامية العربية التى تمتلك نخبة كبيرة من المواهب والكوادر والمشاهير والفنانين في مختلف مجالات الحياة وأهمها في الغناء والدراما والطرب والسينما والذي كان لهم دور عظيم في إعلاء اسم الإمارات عاليا في العديد من المحافل العربية والإقليمية والدولية، وتعد الفنانة والمغنية الإماراتية أحلام الشامسي أبرز نجوم الإمارات التى مثلت الدولة في الكثير من المحافل العالمية.

نبذة عن الفنانة احلام الشامسي

قبل الحديث عن قصر الفنانة احلام كم تكلفته، كان لابد علينا من التعرف على نبذة مختصرة من المعلومات حول فنانة العرب والخليج الأولى وملكة الشرق الاوسط احلام الشامسي والتي ولدت في العاصمة الاماراتية ابوظبي بتاريخ 13/2/1968 وتبلغ من العمر ثلاثة وخمسين عاما، متزوجة من مبارك الهاجري، لديه ثلاث أبناء هم فاهد وفاطمة ولولوة، كنيتها أم فاهد، أطلق عليها الفنان محمد عبده لقب الملكة، تعتنق دين الاسلام، اما عن قصر الفنانة احلام كم تكلفته هي 50 مليون درهم إماراتي.

في نهاية المقال وبعد ان تكلمنا عن قصر الفنانة احلام كم تكلفته، كان لابد علينا من الحديث حول أبرز أعمال الفنانة احلام الغنائية ومنها البوم احبك موت ومع السلامة وكيف ارضي ومايصح الا الصحيح و لعلمك بس.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille