تسجيل الدخول

من هو العالم العربي الذي اسس مكتبة على حسابه الخاص سميت خزانة الحكمة

2021-03-28T21:43:17+03:00
2021-03-28T21:43:18+03:00
ألغاز وحلول
Nada28 مارس 2021
من هو العالم العربي الذي اسس مكتبة على حسابه الخاص سميت خزانة الحكمة

من هو العالم العربي الذي أسس مكتبة على حسابه الخاص سميت خزانة الحكمة، تم انتشار هذا اللغز الذي يتواجد في الكثير من وسائل السوشيال ميديا من تطبيق لعبة كلمات متقاطعة، كما ان الكثير من محترفين اللعبة واجهوا صعوبة في حل هذا اللغز لذلك نحن في موقع صلة نيوز سنقوم بحل هذا السؤال وتوضيح إجابته لذلك تابعوا معنا لتجدوا كل ما هو مفيد.

معلومات تخص العالم الذي أسس المكتبة الخاصة به

هو عالم عربي مسلم من أعظم العلماء الذين مروا عبر التاريخ وهو العالم ابن المنجم ولد في سنة ألف وتسعمائة و واحد وثلاثين ميلادي في الدولة العثمانية و توفي في تاريخ السابع و العشرين من شهر فبراير عام ألف وسبعمائة واثنان ميلادي في مكة في السعودية و لقد عاش في فترة الدولة العثمانية، كما أنه يعتبر من أهم ما أنجب العرب من الرجال كما أنه قام بتقديم الكثير للأمة الإسلامية والعربية، حيث أنه كان معروفاً عن طريق مقولاته التي أثرت على الناس، كما أنه اتصف بأخلاقه الحميدة وكرمه العالي في تقديم العلوم التي تفيد الناس في جميع أنواع المجالات وكل ذلك يعود سببه هي كتابة كتبه العملاقة الذي أنشأها لخدمة البشر مثال على كتبه العظيمة هي : شرح كتاب الأخلاق للقاضي عضد الدين.

العالم العربي الذي أسس مكتبة على حسابه الخاص سميت خزانة الحكمة هو ابن المنجم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille