تسجيل الدخول

قصة مسلسل الاخ الكبير ويكيبيديا

2021-04-02T08:09:22+03:00
2021-04-02T08:09:23+03:00
منوعات
قيس2 أبريل 2021
قصة مسلسل الاخ الكبير ويكيبيديا

قصة مسلسل الاخ الكبير ويكيبيديا، يعتبر تلفزيوني مصري حاز على اهتمام المتابعين في الساحة العربي أثناء جلسة تصوير أحداث المسلسل والدراما الفنية التي تدور حولها الأحداث، فهو المسلسل الذي عرض في آواخر عام 2020 وحقق النجاح الملف للأنظار للقصة المشوقة التي تشملها حلقات المسلسل الذي تصدر الصفحات الفنية من أجل معرفة كافة محاور القصة التي قام بتأليفها الكاتب محمد عبد الفتاح أحد أشهر من قام بكتابة المسلسلات الفنية الدرامية.

قصة مسلسل الاخ الكبير

قصة مسلسل الاخ الكبير أثارت اهتمام الجمهور والمتابعين لمشاهدة ومتابعة أحداث المسلسل وما تبقى منه من أجزاء وأحداث قصة المسلسل الدرامية، تدور حول حربي الذي يسكن في حي شعبي اسمه بولاق والتي من خلالها يسعى من خلالها الشاب الفقير محمد الحرب، وهو شخصية النجم المصري محمد رجب إلى مواجهة الكثير من التحديات العامة في الحياة والتي ظل يعاني منها بسبب الفقر في الجانب الاجتماعي والأسري بالإضافة إلى الجانب التعليمي.

قصة مسلسل الاخ الكبير واحدة من أبرز القصص والأحداث التي تدور حول حي بولاق الشعبي، الذي يحاول الشاب الفقير حربي محمد رجب مواجهة العديد من التحديات في حياته والتغلب عليها، سواء على الصعيد اﻷسري أو العملي وهو كتبه المؤلف محمد عبد الفتاح وما أخرجه إسماعيل فاروق.

قصة مسلسل الاخ الكبير : واحدة من أبرز القصص والأحداث التي تدور حول حي بولاق الشعبي .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!
fake richard mille