تسجيل الدخول

هل يفطر الصائم اذا احتلم وهو نائم ام لا

2021-04-02T16:22:42+03:00
2021-04-02T16:23:15+03:00
إسلاميات
محمود محمد2 أبريل 2021
هل يفطر الصائم اذا احتلم وهو نائم ام لا

هل يفطر الصائم اذا احتلم وهو نائم ام لا، يوضح الدين الإسلامي الكثير من الاحكام التي يجب على المسلم ان يعرفها فهي من الأمور المهمة التي لابد من البحث حولها لانها تحدث دون قصد او إرادة من الانسان، ومع اقتراب شهر رمضان المبارك دائماً ما يسعى المسلم الى الاعمال الصالحة التي تزيد من حسناتهم واجرهم والقيام بكل ما امر به الله تعالى والنبي محمد صلى الله عليه وسلم حول الصيام يذكر انه اركان الإسلام، وسنتعرف خلال هذا الموضوع على هل يفطر الصائم اذا احتلم وهو نائم ام لا.

يفطر الصائم اذا احتلم وهو نائم ام لا

تشارك الكتب الدينية اهم الموضوعات الأساسية التي تتمثل في الحديث حول إفطار الصائم وكيفية تعويض هذه الأيام التي أفطر بها واحكام كثيرة يبحث حولها، حيث يشارك المسلمين كافة الأبحاث حول شهر رمضان المبارك من حيث الصيام وما شابه ذلك، ويتطرق البعض الى الانترنت للبحث حولها، والتعرف على كافة الأمور المتعلقة بها من مسائل دينية تختص في هل يفطر الصائم اذا احتلم وهو نائم ام لا لانهم يهتمون في معرفتها لا يفطر لانه لم يكون ذلك بارداته او قصده.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille