تسجيل الدخول

قصة قبل النوم للعشاق مكتوبة

2021-04-03T17:36:22+03:00
2021-04-03T17:36:25+03:00
منوعات
محمود محمد3 أبريل 2021
قصة قبل النوم للعشاق مكتوبة

قصة قبل النوم للعشاق مكتوبة، ان عملية القراءة من اجمل الاعمال التي يستفيد منها الانسان في حياته، حيث انها تضيف لهم الكثير من الامور الجيدة والرائعة كونها تتضمن العديد من الكلمات الجميلة والتي تحمل من خلالها معاني متعددة، ويمكن مشاركتها في قصص تختص في الحب والعشاق، وما يدور بين طرفين من علاقة يتم تجسيدها ويختار الكاتب بعض المشاهد التي تعكس الاجواء من حيث ما يدور وسنقدم خلال هذا الموضوع قصة قبل النوم للعشاق مكتوبة.

قصة قبل النوم للعشاق

كثيرة هي قصص الحب التي تنتشر بشكل كبير خصوصاً مع التطور الذي يعيشه الانسان، واصبحت تتواجد بكثرة عبر المواقع الالكترونية التي تشير الى أهميتها، ويتطرق الناس للحصول عليها خصوصاً لتقديمها لمن يحب وهو ما سنقدمه لكم خلال هذا الموضوع والذي يتعلق في قصة قبل النوم للعشاق ليتيح إمكانية قراءتها ومشاركتها عبر السوشيال ميديا الذي يهدف الى الترابط بين المجتمعات والتقرب من بعضهم البعض.

بَل عِدَّةَ سَنَوَاتٍ وَقَعَت السَّيِّدَة باترسون الَّتِي أَصْبَحَتْ الْآن رَاهِبِه ، فِي حُبِّ شَابٌّ مِنْ عَائِلَةٍ ثَرِيَّة ، وبدءا فِي مُلَاقَاة بَعْضُهُمَا الْبَعْضَ ، كَمَا طَوْرًا عَلاَقَتَهُمَا بِسُرْعَةٍ كَبيرةٍ .

وَلَكِن لِسُوء الْحَظّ ، أَم تَكُن عَائِلَة الشَّابّ الثرية مُتَّفِقَةٌ مَع عِلاقَة ابْنِهِم مَع باترسون ، وَلِذَلِك هَدَّدُوه بِأَنَّهُم سَوْف يَقُومُون بتسجيله فِي جَامِعِهِ بَعِيدَةً فِي الْخَارِجِ إنْ لَمْ يَبْتَعِد عَنْهَا ، وَيَرْجِع هَذَا إلَى أَنْ باترسون كَانَتْ مِنْ عَائِلَةٍ فَقِيرَة ، وَلِذَلِكَ لَمْ يَكُنْ بإمكانها اللِّحَاق بِهِ فِي الْخَارِجِ ، مِمَّا سَيُؤَدِّي إبْعَادُهُم عَنْ بَعْضِ بِالْعَنْوَة .

وَلَكِن حُبّهمَا كَانَ أَقْوَى مِنْ أَنَّ يُتِمَّ إنْهَاء عَلاَقَتُهُم بِبَعْضِهِم ، بِغَضِّ النَّظَرِ عَنْ الطَّرِيقَةِ الَّتِي سَوْف تَنْتَهِي بِهَا الْعَلَاقَة ، فَقَرَرْت باترسون وحبيبها الْهُرُوب فِي سَرِيَّةٍ تَامَّةٌ ، وَتَمّ التَّخْطِيط لفكرة الْهُرُوب ، وَتَرَك الْخُطَّة مَوْضِع التَّنْفِيذ ، وَلَكِن عَائِلَة الشَّابّ كَشَفَت الْأَمْر ، وَلَكِن بدلاً مِن الْعَوْدَة بِسُرْعَة إلَى الْمَنْزِلِ بَعْدَ الْهُرُوب ، لَمْ يَعُدْ الِاثْنَان أبدًا .

فَقَد انْضَمَّت باترسون وَالشَّابّ إلَى الْكَنِيسَة ، وَأَخَذُوا الْأَوَامِر الْمُقَدَّسَة ، وَقَامُوا بِالسَّفَر حَوْل الْعَالَمِ مِنْ أَجْلِ الْقِيَام بِمَهامّ أَنْسَانِيه مُخْتَلِفَةٌ ، حَيْث قَضَوْا أَرْبَعِينَ عَامًا فِي السَّفَرِ ، وَتَزَوَّجَت قَبْلَ وَقْتِ قَصيرٍ مِنْ انْتِهَاءِ حَياةِ الرَّجُلِ حَبِيب باترسون ، وَكَذَلِك أَصْبَحْت السَّيِّدَة باترسون رَاهِبِه فِي الْكَنِيسَةِ الكَاثُولِيكِيَّةُ ، مكرسة حَيَاتِهَا لِخِدْمَة النَّاس ، وَالْكَنِيسَة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille