تسجيل الدخول

ما هي ديانة عبير عيسى

2021-04-03T12:54:44+03:00
2021-04-03T12:54:46+03:00
أخبار الفن
Alaa3 أبريل 2021
ما هي ديانة عبير عيسى

ما هي ديانة عبير عيسى، الفنانة عبير عيسى سندريلا الشاشة الأردنية ولدت في عاصمة الأردن عمان سنة 1961م والدها أردني لكن والدتها فلسطينية ، بدأت العمل الفني سنة 1977م و اشتهرت بالمسلسلات التلفزيونية البدوية ، لكنها عملت بالسينما أيضا ولها العديد من المشاركات الخليجية، لم تكن نجمتنا ترغب في إستكمال طريق حياتها مع مهنة الفن بل كانت دائماً تتمنى أن تلتحق بالحقوق.

ديانة عبير عيسى

لديها أربع شقيقات وشقيق ضابط في الجيش الأردني اسمه جمال، وحول علاقتها بأسرتها قالت الفنانة عبير عيسى في لقاء لها في برنامج مع بروين حبيب عُرض في الثاني عشر من شهر آذار/ مارس عام 2012، أسرتي أجمل شيء في حياتي، فيها حب وحنان، وقفت إلى جانبي منذ بداياتي الفنية، لم أعاني ما عانته الفنانات الأخريات في العمل بالفن وقالت في المقابلة ذاتها أنها عندما كانت صغيرة كانت تحب أن تصبح محامية أو كابتن طيار.

ديانة عبير عيسى هي

الفنانة الاردنية الكبيرة عبير عيسى ديانتها مسلمة، بدأت الفنانة عبير عيسى مسيرتها الفنية عندما أصبح عمرها ستة عشر عاماً أي في عام 1977، حيث تركت المدرسة وعملت في مساعدة والدها كسكرتيرة في مكتب كانت تشارك من خلاله في نقد الفنانين وتعطي رأيها في النصوص الدرامية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille