تسجيل الدخول

ما هي اسباب وفاة سهيل الصغير

2021-04-05T15:50:37+03:00
2021-04-05T15:50:38+03:00
أخبار الفن
admin5 أبريل 2021
ما هي اسباب وفاة سهيل الصغير

ما هي اسباب وفاة سهيل الصغير، تداولت حسابات عبر مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأولى من صباح يوم الأحد الموافق 5 أبريل 2021 وفاة المغني الجزائري الشاب سهيل الصغير، لكن ظلت الأخبار قيد المجهول لساعات طويلة حتى انتشلت قوات الحماية في ولاية عين تموشنت جثة المغني الجزائري الملقب بسهيل الصغير بعد تضارب الأخبار حول وفاته، وكان ذلك بعد ركوبه لمراكب غير شرعية تنقل المواطنين عبر البحر الأبيض المتوسط لتنقله لدول أوروبا.

اسباب وفاة سهيل الصغير

كان المغني سهيل قد ركب قوارب الهجرة الغير شرعية متجهاً للعاصمة مدريد في إسبانيا لكن الاتصال لم يبقى بعد تعطل القارب في وسط المياه، إلا أت وسائل إخبارية تفيد بأن المركبات تقوم بالوقوف في نقطة بعيدة عن الشواطئ وتحبر الركاب على السباحة لعدة كيلو مترات حتى يتمكن من الوصول إلى الدول وكان قد توفي الشاب سهيل الصغير غرقاً في جزيرة حبيباس على بعد عدة أميال.

سهيل الصغير السيرة الذاتية

لقبه الشاب سهيل الصغير وهو مغني جزائري الجنسية عمره 22 سنة من مواليد عام 1999 م، مغني راب جديد بدأ في المجال الفنية قبل عدة سنين إلا أنه لم يجد الفرصة للنجاح لذلك كانت رغبته الهجرة من بداية حبه لفن الراب وكان يريد التوجه لإسبانيا لتطوير موهبته وإخراجها للعالم لكن توفي مساء يوم أمس بعد تسريب أخبار تفيد بأن الفنان كان يريد الهجرة لدولة أخرى وكان قد اتخذ هجرة غير نظامية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille