تسجيل الدخول

عاتكة الخطيب زوجة جواد الشكرجي

2021-04-07T21:40:18+03:00
2021-04-07T21:40:19+03:00
منوعات
Alaa7 أبريل 2021
عاتكة الخطيب زوجة جواد الشكرجي

عاتكة الخطيب زوجة جواد الشكرجي، تزوج الفنان الكبير جواد الشكرجى للمرة الثانية من الفنانة عاتكة الخطيب وهى زوجته الحالية يذكر أن الفنانة عاتكة الخطيب جنسيتها عراقية وهى قامت بالاشتراك في عدد من الأعمال الفنية القليلة من أهمها اشتراكها في العمل الدرامي سماء صغيرة وهذا المسلسل عرض على شاشات القنوات العراقية في سنة 2017 ميلاديا وقد حصل هذا المسلسل على إعجاب الكثير من المشاهدين والجمهور حيث نال نسبة مشاهدة كبيرة.

عاتكة الخطيب زوجة جواد الشكرجي

الفنان الشهير جواد الشكرجى قام بالزواج مرتين والمرة التي تزوج فيها الفنان جواد الشكرجى كانت السيدة الشهيرة غزوة الخالدى وهى من مواليد عام 1944 ميلاديا وهى تبلغ من العمر 77 سنة وقد أنجبت من الفنان جواد الشكرجى طفل يدعى اسمه ” حيدر ” وبعد ذلك هاجر في صحبة أمه إلى دولة أمريكا وهذا بعد أن تم الانفصال بينها وبين زوجها جواد الشكرجى وكان ذلك في عام 1989 ميلاديا.

عاتكة الخطيب زوجة جواد الشكرجي

النجمة الشهيرة غزوة الخالدى جنسيتها هي العراقية وهى من إحدى الفنانات العراقيات المعروفة في المجال الفني حيث إنها قامت بتقديم الكثير من الأعمال الفنية منها السينمائي والدرامي كذلك وكانت بداية مسيرتها المهنية في عالم الفن في سنة 1965 وهى حاصلة على شهادة معهد الفنون الجميلة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille