تسجيل الدخول

قدر فواز مساحة سطح منشور رباعي طوله ٢ ,١٥ سم ، وعرضه ١٢١٢ سم ، و ارتفاعه ٩ سم ب ٨٤٦٨٤٦ سم٢سم٢ . فهل تقدير فواز صواب أم خطأ ؟

2021-04-07T18:42:44+03:00
2021-04-07T18:42:46+03:00
المنهج السعودي
Alaa7 أبريل 2021
قدر فواز مساحة سطح منشور رباعي طوله ٢ ,١٥ سم ، وعرضه ١٢١٢ سم ، و ارتفاعه ٩ سم ب ٨٤٦٨٤٦ سم٢سم٢ . فهل تقدير فواز صواب أم خطأ ؟

قدر فواز مساحة سطح منشور رباعي طوله ٢ ,١٥ سم ، وعرضه ١٢١٢ سم ، و ارتفاعه ٩ سم ب ٨٤٦٨٤٦ سم٢سم٢ . فهل تقدير فواز صواب أم خطأ ؟، كثير من المواد المفرغة من الرياضيات والتي تدرس في مختلف المناهج المتنوعة والتي لها فوائد كبيرة في فهم الكثير من الطلبة لشرح الدروس المتنوعة، ويعتبر تدريس الهندسة من المواد المهمة في فرع الرياضيات لما بها من أشكال ومثلثات ودوائر مختلفة في كثير من الدروس التي يتم طرحها.

قدر فواز مساحة سطح منشور رباعي طوله ٢ ,١٥ سم ، وعرضه ١٢١٢ سم

في كثير من الدول المختلفة وفي العديد من المناهج والجامعات المتنوعة في مختلف دول العالم هناك الكثير من الفروع المتنوعة التي يتم تدريسها باستمرار في الرياضيات وفي الكثير من الأوقات يعتبر وجود المحاسبة والاحصاء وكذلك، الهندسة من أهم المواد التي يتم تدريسها في مختلف المناهج المتنوعة، ويساعد الكثير من الطلاب معلميهم في الوصول الى الحل المناسب من خلال الشرح المميز، منى المعلمين للكثير من المسائل حسابية المتنوعة.

الإجابة هي :

صح

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille