تسجيل الدخول

ما هو سبب انفصال الفنانة شيماء سيف عن زوجها

2021-04-07T21:03:23+03:00
2021-04-07T21:03:25+03:00
منوعات
Alaa7 أبريل 2021
ما هو سبب انفصال الفنانة شيماء سيف عن زوجها

ما هو سبب انفصال الفنانة شيماء سيف عن زوجها، ضجت الصفحات الفنية بخبر طلاق الممثلة المصرية شيماء سيف من زوجها المنتج المصري محمد كارتر بعد حوالي السنتين والنصف من العلاقة بينهما، كتبت الفنانة شيماء سيف عبر خاصية القصص القصيرة بحسابها على إنستجرام، منشورًا جاء فيه: كل شيء نصيب، الحمد لله على كل حال، ولم تكشف شيماء سيف عن سبب كتابتها هذا البوست، وهو الأمر الذي دفع العديد من متابعيها لإطلاق تكهنات حول انفصالها عن زوجها المنتج محمد كارتر.

ما هو سبب انفصال الفنانة شيماء سيف عن زوجها

بدأت الأزمة عندما قامت شيماء سيف بإلغاء متابعة زوجها على حسابها على إنستغرام، وقام هو الآخر بدوره بإلغاء متابعتها أيضا، دون أي سبب أو إيضاح من الطرفين، من جهته، قال كارتر إنه لم تكن هناك مشاعر قوية بينهما أثناء البرنامج، ولكن لاحقاً ازدادات هذه المشاعر، وعندما شعر بحبه لها ذهب إلى منزلها لطلب يدها دون أن تدري حتى.

تعتبر شيماء سيف واحدة من أبرز الوجوه الجديدة الصاعدة في مجال التمثيل، فقد حققت نجاحاً كبيراً في العديد من الأعمال التلفزيونية والسينمائية لاسيما الأعمال الكوميدية، وتعد مسلسلات: يوميات زوجة مفروسة، لهفة، بالحجم العائلي، الزوجة 18، بدل الحدوتة تلاتة، من أبرز أعمالها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille