تسجيل الدخول

متى توفي توماس اديسون ؟

2021-04-07T20:38:52+03:00
2021-04-07T20:38:53+03:00
منوعات
Alaa7 أبريل 2021
متى توفي توماس اديسون ؟

متى توفي توماس اديسون، يعد الأمريكي توماس ألفا إديسون، من أشهر المخترعين على مر التاريخ وصاحب أهم وأكبر اختراعات ساعدت في تطوير التكنولوجيا ومساعدة البشرية حيث سجل باسمه براءة أكثر من 1000 اختراع، ولد في قرية ميلان بولاية أوهايو الأمريكية، وظهرت عبقريته في الاختراع وإقامة مشغله الخاص حيث أظهر سيرته المدهشة كمخترع ومن اختراعاته مسجلات الاقتراع والبارق الطابع والهاتف الناقل الفحمي والميكرفون والفونوغراف واعظم اختراعاته المصباح الكهربائي.

متى توفي توماس اديسون

تأثر اديسون بحياة المهندس الإنجليزي جيمس واط وكيف قادته ملاحظته إلى اكتشاف قوة البخار حينما كان جالسا مع امه في المطبخ واذا بسحابة من البخار تدفع غطاء القدر إلى أعلى وبذلك اكتشف قوة البخار، كما أن الفتى الصغير كان يمتهن مهنتين في صغره “بيع الخضار” من محصول مزرعة والده و”بيع الجرائد” في القطارات مما در عليه ربحا ممتازا.

متى توفي توماس اديسون

كان أديسون قد توفى في 18 تشرين الأول من عام 1931، وتوفر غرب أورانج في نيوجيرسي، وكانت وفاته ناتجة عن مضاعفات عديدة من مرض السكرى، وتوفى في منزله في حديثة لولين، وكان هذا المنزل قد قام بشرائه عام 1886، وكانت هي هدية الزفاف لمينا، وبالفعل تم دفنه خلف المنزل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille