تسجيل الدخول

يريد سعيد أن يشتري هدية لوالدته ، فإذا كان يوفر كل شهر ٣٥ ريالاً ، فكم ريالاً سيوفر في ٤ أشهر لشراء الهدية ؟

2021-04-07T20:11:33+03:00
2021-04-07T20:11:37+03:00
المنهج السعودي
Alaa7 أبريل 2021
يريد سعيد أن يشتري هدية لوالدته ، فإذا كان يوفر كل شهر ٣٥ ريالاً ، فكم ريالاً سيوفر في ٤ أشهر لشراء الهدية ؟

يريد سعيد أن يشتري هدية لوالدته ، فإذا كان يوفر كل شهر ٣٥ ريالاً ، فكم ريالاً سيوفر في ٤ أشهر لشراء الهدية ؟، كثير من الناس في مختلف أنحاء العالم يقوم براء الكثير من الهدايا المتنوعة للكثير من الأمهات في مختلف الاوقات وخصوصا عند اقتراب عيد الأم وهناك الكثير من الاسعار للعديد من الهدايا والتي تقدر بثمن مختلف ويعرف الثمن عن طريق، التحدث بالأرقام والأعداد والتي هي من الأشياء التي تدرس في مادة الرياضيات الاعداد والارقام ومنها الفردية ومنها الزوجية ويعتبر تدريس مادة الرياضيات من المواد المهمة التي تساعد الكثير من الطلبة على فهم الكثير من الدروس.

يريد سعيد أن يشتري هدية لوالدته ، فإذا كان يوفر كل شهر ٣٥ ريالاً

كير من المناهج المختلفة والتي من خلالها يتم تدريس مادة الرياضيات في كثير من الأوقات وفي عديد من المراحل الأساسية المختلفة وهناك الكثير من الأعداد التي تستخدم في حفظ الجداول والاسراع في حل العديد من المسائل الحسابية والمعادلات الرياضية، الكثيرة التي لها فوائد كبيرة في مختلف الدراسات المتنوعة التي يقوم العديد من المعلمين بشرح طرق مختلفة من حل المعادلات والمسائل المتنوعة التي يفهمها الطلاب بطريقه سريعه.

الإجابة هي :

140

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille