تسجيل الدخول

رمضان احلى مع ابي 2021 عبارات

2021-04-08T17:05:25+03:00
2021-04-08T17:05:28+03:00
رسائل
محمود محمد8 أبريل 2021
رمضان احلى مع ابي 2021 عبارات

رمضان احلى مع ابي 2021 عبارات، في الحياة هناك أشخاص لا يستطيع الانسان ان يستغني عنهم او يتركهم بأي حال من الأحوال، فالأب هو الذي يسعى الى تربية ابنائه ويقدم لهم كل ما بوسعه لكي يتخطو كافة العقبات والوصول الى ما يحلمون به، فالاب هو السند الحقيقي الذي يرتكز عليه الابناء ويطيعونه ويحترمونه لانه صاحب الكلمة والأمر، ومع اقتراب رمضان المبارك يهتم البعض في مشاركة الكلمات الجميلة حول ذلك وخصوصاً رمضان احلى مع ابي 2021 عبارات.

عبارات رمضان احلى مع ابي 2021

شهر رمضان المبارك هو احد الاشهر العظيمة التي تحل على المسلمين في الايام القليلة القادمة فيه الخير والصلاح والمحبة، ويرغب الناس في مشاركة بعضهم البعض من حيث جميع الاعمال التي تقام بهذا الشهر، كما يركز الكثير من الافراد في البحث حول العبارات التي تتعلق في الاب خصوصاً في شهر رمضان، حيث هناك كلمات تعكس المحبة والجمال والمشاعر التي تتعلق في تقديم رمضان احلى مع ابي 2021 عبارات.

كُلِّ سَنَةٍ وَأَنْتَ طَيَّب يَا أُبَيّ وبخير شَهْر مُبَارَكٌ عليكي وَعَلَى كُلٍّ حبايبك يَارَبّ .
مِن نبضي إلَى أَبِي حَبِيبِي كُلَّ عَامٍ و أَنْت بِخَيْر وَفَرِح و سَعَادَة كُلَّ عَامٍ و أَنْت الْخَيْرَ وَ الهناء لِقَلْبِي .
إلَى حَبِيبِي وَصَدِيقِي الْوَالِد الْغَالِي مُبَارَكٌ عَلَيْك شَهْرِ رَمَضَانَ الْكَرِيم إعَادَة اللَّهُ عَلَيْك وَعَلَى محبينك بِالْفَرَح والمسرات .
أَبِي الْغَالِي رمضانك مُبَارَكٌ وأعانك اللَّهُ عَلَى صِيَامِهِ وَقِيَامِهِ رمضانك مُبَارَكٌ بِإِذْنِ اللَّهِ .
كُلِّ سَنَةٍ و أَنْت طَيَّب يَا أُبَيّ الْغَالِي رَمَضَان كَرِيمٌ .
أَبِي الْغَالِي مُبَارَكٌ عَلَيْك الشَّهْر الْكَرِيمِ وَعَلَى عائلتي الْكَرِيمَة وَكُلّ أحبابك وَاَللَّه ييلغنا وَإِيَّاك الصِّيَامِ وَالْقِيَامِ مِنْ غَيْرِ شَرّ .
مُبَارَكٌ عَلَيْك الشَّهْر وَكُلّ عَام وَأَنْتُم بِخَيْر نَسْأَلُ اللَّهَ أَنْ يَمُنَّ عَلَى وَالِدُنَا الْغَالِي بِالشِّفَاء الْعَاجِل ويمتعه بِالصِّحَّةِ والعَافِيَةِ .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille