تسجيل الدخول

رمضان احلى مع امي 2021 عبارات

2021-04-08T16:52:52+03:00
2021-04-08T16:52:54+03:00
رسائل
محمود محمد8 أبريل 2021
رمضان احلى مع امي 2021 عبارات

رمضان احلى مع امي 2021 عبارات، الام هي الحياة التي لا يعيش الانسان بدونها والتي دائماً ما تقدم لأولادها كل ما يحتاجون إليه ويرغبون به دون مقابل او ايش شيء اخر، حيث يتبادل الام والابن الحب الذي يتواجد داخل القلب ويحمل الكثير من المعاني التي تحتاج إلى تعبير وجمال كبير، فالأم وطن لابد من المحافظة عليها، ومع اقتراب شهر رمضان دائماً ما يتوجه العبد بالدعاء الى الله بأن يحفظ أمه، وسنقدم لكم خلال هذا الموضوع رمضان احلى مع امي 2021 عبارات.

عبارات رمضان احلى مع امي 2021

شهر رمضان المبارك هو احد افضل واعظم الاشهر التي تحل على العالم العربي والإسلامي هو الذي نزل فيه القرآن الكريم وليلة القدر وتفتح فيه ابوب الجنة وتغلق النار واجمل رمضان هو الذي يكتمل بوجود الاب والام والأهل، حيث انه يتشاركون كل الاعمال، ومن ضمنهم الطعام، وهناك الكثير من العبارات التي تنعكس حول ذلك، حيث انه يتم مشاركتها بشكل كبير عبر المواقع الالكترونية والانترنت التي تساعدهم في الحصول عليها.

لِأُمِّي الحبيبة هِيَ الْأُولَى فِي تَهْنِئَة رَمَضَان مِثْلَ مَا هِيَ الْأُولَى فِي قَلْبِي كُل عَام وانتِ بِخَيْر .
سِتّ الحبايب أَطَالَ اللَّهُ فِي عُمُرِكَ لكُل رَمَضَان أُتِي كُل عَام وانتِ بَيْنَنَا سَعِيدَة .
أُمِّي جَنَّتِي و عشان رَمَضَان قَرَّبَ اللَّهُ يَحْمِي قلبكك مِن مواجع الدُّنْيَا وَ يبقيكك لِي وَكُلّ رَمَضَان وانتي مَعِي و يديمك لَعَمْرِي عمرين .
أُمِّي كُلَّ عَامٍ وانتي مَعِي ي جَنَّتِي رَمَضَان مُبَارَكٌ .
يَا عَسَى رَبِّي يَبْلُغْنَا رَمَضَان بديرتنا و أُمِّي بِأَتَمّ صِحَّة و عَافِيَة يَارَبّ يَا كَرِيمُ .
اللَّهُمَّ بَلِّغْ أُمِّي رَمَضَان أَعْوَامًا عَدِيدَة وَأَزْمِنَة مَدِيدَة اللَّهُمّ أَسْعَد قَلْبُهَا يَا كَرِيمُ . اللَّهُمّ أُمِّي وعافيتها وضحكتها وَصَوْتُهَا فِي كُلِّ رَمَضَانَ .
اللّهُمّ بَلّغْنَا إيَّاهُ وَمِنْ نُحِبّ يَارَبّ بَلَغَنَا رَمَضَان بِصِحَّة أُمِّي وعافيتها وَكَفَر ذُنُوبَنَا واعفو عَنّا يَا كَرِيمُ .
أُمِّي جَعَلَكَ اللَّهُ مِنْ الْعُتَقَاء مِنْ النَّارِ فِي هَذَا الشَّهْرِ الْعَظِيم ، رَمَضَان مُبَارَكٌ أُمِّي كُلَّ عَامٍ وأنتِ إلَى اللَّهِ أَقْرَب .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille