تسجيل الدخول

عبارات للمريض بالشفاء العاجل 2021 كلام حلو لشخص مريض

2021-04-08T15:13:59+03:00
2021-04-08T15:14:01+03:00
رسائل
محمود محمد8 أبريل 2021
عبارات للمريض بالشفاء العاجل 2021 كلام حلو لشخص مريض

عبارات للمريض بالشفاء العاجل 2021 كلام حلو لشخص مريض، الكثير من الناس يمرون في ظروف صعبة يعانون من خلالها ما يصيبهم من امراض مختلفة، حيث انها تنتشر في مختلف دول العالم تلك الامراض التي تؤثر عليهم وتجعلهم عاجزين عن التحرك والقيام بكل ما يرغبون به، وواجب الانسان اتجاه الاخرين ان يقدم له بعض العبارات او الهدايا التي تشعرهم بالفرحة والسعادة الكبيرة في ظل الوضع الذي يعاني منه، وسنقدم خلال هذا الموضوع عبارات للمريض بالشفاء العاجل 2021 كلام حلو لشخص مريض.

عبارات للمريض بالشفاء العاجل 2021

دائماً ما يلجأ الافراد للبحث عبر الانترنت او المواقع الالكترونية حول العبارات والكلمات الجميلة التي تفرح القلب وتزيده سروراً وتقدم للكثير من الناس، ويأتي ذلك في ظل المناسبة التي تكون ولابد من تقديمها بالشكل المناسب والجميل، وفيما يتعلق بالمريض يوجد العديد من العبارات التي تحمل تلك الكلمات المختلفة المرتبطة بالشفاء العاجل، وخصصت المواقع الالكترونية كل ما يبحث حوله الاخرين لتلبية احتياجاتهم في ايصال عبارات للمريض بالشفاء العاجل 2021 كلام حلو لشخص مريض.

الْحَمْدُ لِلَّهِ الَّذِي لَا إلَهَ إلَّا هُوَ ، وَهُو لِلْحَمْدِ أَهْلٌ وَهُوَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ ، وَسُبْحَانَ اللَّهِ وَلَا إلَهَ إلَّا اللَّهُ وَاَللَّهُ أَكْبَرُ ، وَلَا حَوْلَ وَلَا قُوَّةَ إلَّا بِاَللَّهِ ، اللَّهُمَّ اشْفِ مَرْضَانَا وَمَرْضَى الْمُسْلِمِين شفاًء لَا يُغَادِرُ سقمًا ، يَارَبّ يَا مَنْ تُعِيد الْمَرِيض لِصِحَّتِه ، وتستجيب دُعَاءٌ الْبَأْس ، اشْف كُلّ مَرِيضٌ .
يَارَبّ أَذْهِبِ الْبَاسَ ربّ النَّاس ، بِيَدِك الشِّفَاء ، وَلَا كَاشِفٌ لَهُ إلَّا أَنْتَ يَارَبّ الْعَالَمِين ، وَهَذَا دُعَاءٌ لِشَخْصٍ مَرِيضٍ تُحِبُّه .
اللَّهُمَّ أَذْهِبْ الْبَاسَ رَبَّ النَّاسِ ، وَاشْف وَأَنْت الشَّافِي ، لَا شِفَاءَ إِلا شِفَاؤُك ، شِفَاءً لَا يُغَادِرُ سَقَمًا .
يَارَبّ إِنِّي أَسْأَلُكَ مِنْ عَظِيمِ لطفك ، وكرمك ، وسترك الْجَمِيل ، أَن تشفيه وتمده بِالصِّحَّةِ والعَافِيَةِ ، اللَّهُمَّ لَا مَلْجَأَ وَلَا مَنْجَا مِنْكَ إِلَّا إلَيْك ، إِنَّكَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ ، وَهَذَا دُعَاءٌ لِشَخْصٍ مَرِيضٍ تُحِبُّه .
اللَّهُمّ أَلْبَسَه ثَوْب الصِّحَّة وَالْعَافِيَة ، عاجلًا غَيْرِ أَجَلٍ يَا أَرْحَمَ الرَّاحِمِينَ .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille