تسجيل الدخول

ليس للصحبة السيئة تأثير على الإنسان القوي مهما صاحبهم ومكث معهم

2021-04-08T10:41:12+03:00
2021-04-08T10:41:13+03:00
المنهج السعودي
Alaa8 أبريل 2021
ليس للصحبة السيئة تأثير على الإنسان القوي مهما صاحبهم ومكث معهم

ليس للصحبة السيئة تأثير على الإنسان القوي مهما صاحبهم ومكث معهم، كير من الاصدقاء الذين يتم من خلالهم المعاملة الحسنة ويكون رفيق السوء يؤدي بصاحبه إلى الهلاك ويعتبر الصديق وقت الضيق بمعنى ان يكون الصديق مساندا للكثير من اصدقائه في مختلف الأوقات، وهناك الكثير من الاصدقاء رفقاء الصحبة الصالحة وهم الذين حثنا على صحبتهم الإسلام العظيم، حتى لا يقع الكثير من الناس في الهلاك من خلال المعاملة السيئة.

ليس للصحبة السيئة تأثير على الإنسان القوي مهما صاحبهم

” وَيَوْمَ يَعَضُّ الظَّالِمُ عَلَى يَدَيْهِ يَقُولُ يَا لَيْتَنِي اتَّخَذْتُ مَعَ الرَّسُولِ سَبِيلًا * يَا وَيْلَتَى لَيْتَنِي لَمْ أَتَّخِذْ فُلَانًا خَلِيلًا * لَّقَدْ أَضَلَّنِي عَنِ الذِّكْرِ بَعْدَ إِذْ جَاءَنِي وَكَانَ الشَّيْطَانُ لِلْإِنسَانِ خَذُولًا ” ذكر القرآن الكريم الكثير من الآيات التي تحثنا على عدم الندم في مختلف الأوقات وهناك الكثير من الناس والأصدقاء الذين يقوموا بترك الكثير من الأعمال الخبيثة التي تؤدي بهم الى الهلاك ويعتبر، الكثير من صحبة الاخيار من اهم الامور التي تلحق بالصالحين.

الإجابة هي :

عبارة خاطئة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille