تسجيل الدخول

ما قصة المرأة المجادلة كاملة

2021-04-08T14:17:09+03:00
2021-04-08T14:17:11+03:00
منوعات
Alaa8 أبريل 2021
ما قصة المرأة المجادلة كاملة

ما قصة المرأة المجادلة كاملة، ” قَدْ سَمِعَ اللَّهُ قَوْلَ الَّتِي تُجَادِلُكَ فِي زَوْجِهَا وَتَشْتَكِي إِلَى اللَّهِ وَاللَّهُ يَسْمَعُ تَحَاوُرَكُمَا إِنَّ اللَّهَ سَمِيعٌ بَصِيرٌ ” وردت هذه الآية في بداية سورة المجادلة في القرآن الكريم وتعتبر من السور المهمة في القران الكريم، وتعتبر خولة بنت ثعلبة بن اصرم من النساء الذين عاشوا أوقاتا مميزة جدا، وهي متزوجة وقد حدثت معها قصة ووردت الى رسول الله صلى الله عليه وسلم ورجعت إلى زوجها بعد فترة من الزمن.

ما قصة المرأة المجادلة

قَدْ سَمِعَ اللَّهُ قَوْلَ الَّتِي تُجَادِلُكَ فِي زَوْجِهَا وَتَشْتَكِي إِلَى اللَّهِ وَاللَّهُ يَسْمَعُ تَحَاوُرَكُمَا إِنَّ اللَّهَ سَمِيعٌ بَصِيرٌ ” وردت هذه الايه في بداية سورة المجادلة التي وردت في القرآن الكريم وتعتبر خولة بنت ثعلبة بن اصرم من النساء التي ضرب فيها المثل في كثير من الاوقات وحدثت قصة ووردت الى رسول الله، ثم عادت إلى زوجها بأمر من رسول الله صلى الله عليه وسلم، وهناك الكثير من القصص التي وردت في عهد النبي محمد وحلها بنفسه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille