تسجيل الدخول

ما هي اوقات الدراسة في رمضان 2021

2021-04-08T14:44:52+03:00
2021-04-08T14:45:00+03:00
المنهج السعودي
محمود محمد8 أبريل 2021
ما هي اوقات الدراسة في رمضان 2021

ما هي اوقات الدراسة في رمضان 2021، مع اقتراب شهر رمضان الذي يحل على العالم العربي والإسلامي في تاريخ 13ابريل يبدأ الكثير من العمل حول التغيرات في الأنظمة والمواعيد التي ستحدث، حيث ان الحياة في شهر رمضان تكون مختلفة بشكل كلي على مختلف النواحي والاصعدة وخصوصاً فيما يتعلق بالعمل الدراسي، حيث قررت وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية بعض الأوامر التي أصدرت من قبلها، وسنتعرف خلال هذا الموضوع على ما هي اوقات الدراسة في رمضان 2021.

اوقات الدراسة في رمضان 2021

في استفتاء اطلقته وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية حول أوقات الدراسة فيما يتعلق بالطلبة على مختلف المراحل الدراسية، حيث تفاعل الكثير من المواطنين عما اقترحته الوزارة للتطلع على نسبة قبلوهم والاوقات المناسبة لهم سواء الابتدائية او المتوسطة او الثانوية وفيما يتعلق بالمرحلة الابتدائية، حيث قررت الوزارة بأن يكون النظام او الدوام الخاص بهم بشكل طبيعي من حيث الاستمرار في تقديم الحصص التعليمية نظراً لإقتراب الاختبارات، ويقسم بعض الفصول الى قسمين، ولكن من المرحلة الثالث حتى السادس، وحددت الدراسة الخاصة بهم ساعتين فقط في اليوم من 3حتى 5 مساءاً.

مواعيد الدراسة في رمضان للمرحلة المتوسطة والثانوية

تحدثنا في الفقرة السابقة خلال هذا المقال حول كل ما أصدرته وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية بداية من الاستفتاء التي تم اطلقوه حتى التعديلات التي قامت على الصفوف والمراحل التعليمية من ضمنها الابتدائية، ولابد من التحدث حول المرحلة الثانوية والمتوسطة في شهر رمضان المبارك، حيث اقرت بأن الحصة سوف تبدأ من الساعة 10 والنصف صباحاً حتى 2 والصف مساءاً، وكذلك الاختبارات ايضاً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille