تسجيل الدخول

متى انضمت الكويت لجامعة الدول العربية بالهجري

2021-04-08T15:42:20+03:00
2021-04-08T15:42:22+03:00
منوعات
محمود محمد8 أبريل 2021
متى انضمت الكويت لجامعة الدول العربية بالهجري

متى انضمت الكويت لجامعة الدول العربية بالهجري، جامعة الدول العربية اطلق عليها، كذلك لانها تضم الدول العربية المتواجدة في قارة اسيا وافريقيا وهي عبارة عن منظمة تعمل على حل كافة الشؤون الداخلية والخارجية الخاصة في الدولة ولها ميثاق خاص بها، وهو التنسيق على العمل الاقتصادي بين بعضهم البعض، وبجانب المجالات الحياتية الاخرى التي لها أهمية كبيرة في المجتمعات العربية، وسنتعرف خلال هذا الموضع على متى انضمت الكويت لجامعة الدول العربية بالهجري.

انضمت الكويت لجامعة الدول العربية بالهجري متى

تأسست جامعة الدول العربية عام 1945م لكن الكويت في بدايتها لم تكون ضمن تلك المنظمة التي لها اهمية كبيرة في الشرق الأوسط، وتحديداً على مستوى الدول العربية، وفيما يخص دولة الكويت هي من الدول العربية المهمة والتي لها تأثير كبير لذلك سعت للانضمام الى الجامعة الدولة العربية، حيث يقع مقرها في القاهرة عاصمة دولة مصر وهو المقر الدائم لها واما بالنسبة للكويت انضمت عام 1961م، وذلك بعد فترة طويلة من تأسيسها من خلال المظاهر الخاصة بالعضوية وكان التاريخ بالهجري 1381ه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille