تسجيل الدخول

من هي زوجة تيم حسن الحالية

2021-04-08T14:20:48+03:00
2021-04-08T14:20:49+03:00
منوعات
Alaa8 أبريل 2021
من هي زوجة تيم حسن الحالية

من هي زوجة تيم حسن الحالية، العالم الفني مليئ بالقصص الغريبة والعجيبة، من أبزر تلك القصص مع الفنان السورية الكبير تيم حسن الذي يعد من الفنانين الذين يهتمون بالزواج ويطلقون أيضا، حيث دخلت في حياة الفنان تيم حسن خمسة نساء منهم الفنانات والاعلاميات ومنهم من أصحاب الشهرة، الفنان السوري تيم حسن كانت بداياته في عام 2000 ثم بدأت شهرته من خلال مسلسل الملك فاروق في عام 2007م.

من هي زوجة تيم حسن الحالية

يعد الفنان السوري الشاب تيم حسن من أكثر الفنانين شهرة في الوسط الفني العربي والخليجي أيضا ،حيث قدم العديد من الاعمال الفنية الجميلة والرائعة التي من خلالها اكتسب شعبية كبيرة، من تلك الأعمال مسلسل الملك فاروق والذي حصل على نسبة مشاهدة كبيرة جدا خلال فترة عرضة على فنوات ام بي سي، بجانب مسلسل الهيبة الذي لا زال إلى هذه اللحظة يعرض، والعديد من الاعمال الدرامية والتاريخية كمسلسل الزير سالم في دور الجرو إبن كليب.

تزوج الفنانة تيم حسن من الفنانة ديمة بياعة الفنانة السورية الكبيرة، وأنجب منها طفلين، ثم حصل انفصال وتزوج من الاعلامية المصرية القديرة وفاء الكيلاني.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille