تسجيل الدخول

قصة مسلسل الروح والرية وأبطاله ومواعيد عرضه

2021-04-16T01:24:19+03:00
2021-04-16T01:24:21+03:00
أخبار الفن
abood16 أبريل 2021
قصة مسلسل الروح والرية وأبطاله ومواعيد عرضه

قصة مسلسل الروح والرية وأبطاله ومواعيد عرضه، وهو من المسلسلات الخليجية الكويتية والتي يعشقها الجمهور العربي وخاصة دول الخليجية كما وانتشر في شهر رمضان المبارك لعام 2021 ميلادي الكثير من المسلسلات الرمضانية الكثيرة في جميع دول الوطن العربي وخاصة دول الخليجية التي تعمل للوصول لأكبر النجاحات وجلب العديد من الجمهور والمشاهدين لمسلسلاتها التي تصدرت في الآونة الأخير الصحف والمجلات ومواقع التواصل الاجتماعي من قصص جميلة وممتعة.

قصة مسلسل الروح والرية وأبطاله ومواعيد عرضه

كما وان هناك الكثير من المحبين للمسلسلات الخليجية وخاصة المسلسلات الكويتية التي أصبحت من افضل المسلسلات العربية وخاصة في مسلسلات شهر رمضان التي تصدرها فنانين الكويت كما ان مسلسل الروح والرية من افضل المسلسلات الكويتية التي يدور من قصة واحداث جميلة وهو من نوع درامي ويدور المسلسل بأحداثه الي أيام الثمانينيات والتسعينيات في اسرة الام توفت وتركت لزوجها خمسة من الأبناء ليقوم بتربيتهم ودراستهم كمان ان هناك العديد من الاحداث الواقعية والدرامية في مسلسل الروح والرية.

ابطال مسلسل الروح والرية

هبة الدري.

شيماء علي.

يعقوب عبد الله.

ريم ارحمة.

فاطمة الحوسني.

عبد الله التركماني.

حيث ان تم عرض مسلسل الروح والرية في تاريخ 13 ابريل عام 2021 أي اول أيام شهر رمضان الفضيل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille