تسجيل الدخول

تفاصيل فيديو ريم عبدالله تقلد بدور البراهيم

2021-04-18T22:02:41+03:00
2021-04-18T22:02:42+03:00
منوعات
admin18 أبريل 2021
تفاصيل فيديو ريم عبدالله تقلد بدور البراهيم

تفاصيل فيديو ريم عبدالله تقلد بدور البراهيم، شاركت الفنانة بدور البراهيم في فيديو ببرنامج ستديو 21 تقلد مشهور سناب شات بدور البراهيم بشكل كوميد ساخر، وبعد الفيديو بدأت مواقع التواصل الاجتماعي بتناول الحادث التي أصبحت ترند تويتر بعد تصاعد الازمة بين الطرفين لوجود استفزاز للنجمة بدور البراهيم التي ينتظر الجمهور خروجها للرد على ريم عبدالله بعد الفيديو، وكانت في الفيديو قد قالت ريم عبدالله ” ارتاحي والله ما يشم مفارق رأسي إلا واحد يدفع لي مليون ريال هذا الكاشات وتابعت في حديثها عندي لسته خاصة للي دخلهم محدود “.

فيديو ريم عبدالله تستفز بدور البراهيم بتقليدها

تابعت ريم عبدالله في الفيديو الساخر ” مفارق أصابعي 250، ها انبسطتوا جميلة واستاهل، والحجاب قطعناه وادعو لي بالهداية ” وهذه الفيديو التي تم تناوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشكل واسع بعد انتشار الفيديو بشكل واسع على منصات التواصل في انتظار وكان المغردين على تويتر قد شاركوا الفيديو الذي عرض على قناة ام بي سي للحديث عن موهبة ريم عبدالله التي أبدعت في تقليد شخصية بدور البراهيم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille