تسجيل الدخول

كم يوم حاصر نابليون عكا

2021-04-18T21:58:37+03:00
2021-04-18T21:58:38+03:00
منوعات
abood18 أبريل 2021
كم يوم حاصر نابليون عكا

كم يوم حاصر نابليون عكا، نابوليون كارلو بونابرت هو قائد عسكري وسياسي فرنسي إيطالي معروف فيه من اكبر القيادة العسكرية وخاض الكثير من الحروب ضد أعداء فرنسا كما انه حكم دولة فرنسا في أواخر القرن الثامن عشر بصفته قنصلا عاما كما وان كان امبراطور في العقد الأول من القرن التاسع عشر كما انه قدم العديد من الاعمال والاجازات في الفترة التي سيطرة فيها على الشؤون الأوروبية كما وانه قادة فرنسا للانتصارات الكثيرة في الحروب النابليونية.

كم يوم حاصر نابليون عكا

نابوليون كارلو برنابرت هو من مواليد اجاكسيو بتاريخ الخامس عشر من شهر أغسطس عام الف وتسعمئة وتسعة وستين ميلادي كما وان ديانته مسيحي روماني كاثوليكي وعمل عضو في الاكاديمية الفرنسية للعلوم ولديه سبعة من الاخوات والاخوة وامه كانت ماريا ليتيزيا بونابرت وهي امرأة نبيلة كورسيكية وكان يعمل كسياسي وامبراطور وقائد عسكري حيث انه حصد على الكثير من الجوائز مثل وسام فرسان الفيل وتوفي نابليون في الخامس من شهر مايو عام الف وثمانمائة وواحد وعشرون ميلادي بسبب مرض سرطان المعدة.

وبعد ان فشل نابليون بالسيطرة على عكا واستمرار حصاره 62 يوم وكان ذلك من تاريخ 18 مارس حتى 21 مايو كما ان انتشرت الامراض بين الجنود الفرنسية وكثرت الخسائر المادية والبشرية قرر نابليون الانسحاب من عكا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille