تسجيل الدخول

ما أول ما تكلم به رسول حين قدم إلى المدينة ومن رواه

2021-04-18T18:15:06+03:00
2021-04-18T18:15:08+03:00
منوعات
Alaa18 أبريل 2021
ما أول ما تكلم به رسول حين قدم إلى المدينة ومن رواه

ما أول ما تكلم به رسول حين قدم إلى المدينة ومن رواه، خاض النبي محمد صلى الله عليه وسلم الكثير من الحروب والغزوات المختلفة التي انتصر بها هو وأصحابه في كثير من الأوقات على الكثير من المشركين من كفار قريش وكفار من مختلف المناطق أثناء الحروب والغزوات المختلفة، والتي كتب الله فيها النصر للنبي محمد وأصحابه في كثير من الأوقات ولكن هناك فئة ضالة من كفار قريش كانوا يقوموا بتعذيب النبي محمد وصحابته في مختلف الأوقات.

ما اول ما تكلم به رسول حين قدم الى المدينة ومن رواه

رسول الله محمد هو أطهر البشر وهو خير المرسلين وقد بعثه الله تعالى رحمة للعالمين وهو خاتم الأنبياء والمرسلين ويعتبر النبي محمد صلى الله عليه وسلم قدوة للمسلمين في مختلف انحاء العالم العربي والاسلامي في كثير من الاوقات وقد خاض النبي محمد الكثير من الحروب برفقة أصحابه رضي الله عنهم وقد نصروه وانتصروا معه في العديد من الغزوات المختلفة التي خاضها النبي وأصحابه وكتب الله تعالى لهم النصر المبين في مختلف الغزوات والمعارك.

أول ما تكلم به النبي محمد حيث قدومه للمدينة هو

(“يا أيُّها النَّاسُ أفشوا السَّلامَ، وأطعِموا الطَّعامَ، وصِلوا الأرحامَ، وصلُّوا باللَّيلِ، والنَّاسُ نيامٌ، تدخلوا الجنَّةَ بسَلامٍ”.)

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille