تسجيل الدخول

هل المخابرات تشوف الرسائل ؟

2021-04-18T22:28:01+03:00
2021-04-18T22:28:02+03:00
منوعات
قيس18 أبريل 2021
هل المخابرات تشوف الرسائل ؟

هل المخابرات تشوف الرسائل، حماية وتأمين كافة الموارد المستخدمة في معالجة المعلومات، حيث تؤمن المنِشأة نفسها والأفراد العاملين فيها وأجهزة الحاسب المستخدمة فيها ووسائط المعلومات التي تحتوي على بيانات المنشأة وذلك في جميع مراحل تواجد المعلومات فيما يتعلق بالنقل والتخزين والمعالجة للبيانات، التي تحتاج إلى الحفظ في ملفات خاصة عليها أمن حماية المعلومات ونظام الشيفرة التي يصعب اختراقه تحت أي ظرف.

هل المخابرات تشوف الرسائل ؟

غير مسموح للمخابرات ان تري الرسائل فهي من ضمن مقدمة لأمن المعلومات، التي تختص في الحاسب الآلي إذا استطعت الاعتماد عليه للعمل كما تتوقع وتوفير البيئة آمنة للمعلومات بعض النظر عن مكانها سواء في حالة التخزين حالة المعالجة وحالة النقل وحالة التملك او عند الأفراد، وهي أحد أكثر المعلومات التي يتم الاعتماد عليها في التشفير وأنظمتها.

هل المخابرات تشوف الرسائل//: غير مسموح للمخابرات ان تري الرسائل الخاصة للمواطنين، الا اذا حصلت علي حكم وامر قضائي بمراقبة هاتف أحد المطلوبين. ومن الطبيعي ان السائل عن هذا السؤال ليس من المطلوبين اذن لا تقلق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille