تسجيل الدخول

أعظم تحفة فنية عرفها الزمن هي ؟

2021-04-19T22:33:25+03:00
2021-04-19T22:33:27+03:00
منوعات
admin19 أبريل 2021
أعظم تحفة فنية عرفها الزمن هي ؟

أعظم تحفة فنية عرفها الزمن هي ؟، السؤال الجديد الذي طرحه تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه في السعودية والمستشار أبو ناصر في مسابقة شهر رمضان الجديد الي يطرح فيها كل يوم سؤال جديد للمتسابقين في شهر رمضان لكسب 20 ألف ريال سعودي، يعرض أبو ناصر أسئلة ثقافية وترفيهية جديدة للمتسابقين في كل مرة على المتابعين على تويتر ليقدم لجمهوره فرصة كسب مبلغ جيد خلال شهر رمضان المبارك الذي يبدع فيه أبو ناصر في إظهار الجانب الثقافي والعلمي لمواطنين المملكة فيما يخص آثار ومعالم المملكة العربية السعودية.

أعظم تحفة فنية عرفها الزمن تعتبر من أقدم المحافظات في شبه الجزيرة العربية

العلا مدينة سعودية تقع شمال غرب السعودية تتبع إمارة المدينة المنورة وتبعد عن الإمارة مساحة 300 كليو متر، تعد الواجهة السياحية الأجمل في السعودية من حيث الجمال الموجود فيها لوقوعها بين جبلين وهذه الواجهة السياحية ويتم تطوير مدينة العلا برئاسة ولي العهد محمد بن سلمان منذ عام 2017، يوجد في المدينة آثار قديمة يعود زمنها لأكثر من 300 سنة قبل الميلاد منها مدائن صالح وقصر الفريد وقصر البنت وقصر العجوز ومدافن الرخيمان وجبل البنات.

أعظم تحفة فنية عرفها الزمن هي/ العلا.

العلا تحفة فنية تقع في شبه الجزيرة العربية وهي موطن الحجر وأحد مواقع التراث العالمي لليونسكو وهي أرض قد عرفت بأهميتها التاريخية والجغرافية والجيولوجية، تمتاز الأرض العلا بزراعة الحمضيات والفواكه وتقع على مفترق طريق الحرير والبخور.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille