تسجيل الدخول

دعاء لابي المتوفي في رمضان مفاتيح الجنان

2021-04-19T12:45:34+03:00
2021-04-19T12:45:38+03:00
منوعات
Alaa19 أبريل 2021
دعاء لابي المتوفي في رمضان مفاتيح الجنان

دعاء لابي المتوفي في رمضان مفاتيح الجنان، شهر رمضان هو شهر التسامح والغفران وهو هر محبة للمسلمين جميعا ويعتبر من الأشهر العظيمة التي لها مكانتها في الإسلام العظيم وعند الكثير من الناس في مختلف المناطق ويعتبر شهر رمضان شهر عز ونصر وتمكين للمسلمين في مختلف أنحاء العالم، ويعتبر من الشهور التي عظمها الإسلام في مختلف الأوقات وهناك الكثير، من الادعية التي تقال في حق الاب المتوفى خلال شهر رمضان الكريم.

دعاء لابي المتوفي في رمضان مفاتيح الجنان

يعتبر الأب هو السند الحقيقي لكل اسرة وهو الراعي الرسمي لها في كل الاوقات وهو من يقوم بتلبية احتياجاتهم المتنوعة دائما وابدا في كل الأوقات ويعتبر الأب هو العمود الفقري للبيت ان وجد فهو نعمة كبيرة من الله تعالى وإن أخذ الله تعالى روحه فهو مكتوب له من الله، ويعتبر وجوده في الحياه من أكبر نعم الله تعالى على الإنسان، ويبقى الأب هو الصدر الحنون للكثير من الأبناء والبنات في كل الأوقات ويحزن الجميع على فراقه عندما يموت لأنه لا يعوض.

اللهمّ إنّه عبدك وابن عبدك وابن أمتك، مات وهو يشهد لك بالوحدانيّة، ولرسولك بالشّهادة، فاغفر له إنّك أنت الغفّار. اللهمّ لا تحرمنا أجره، ولا تفتنّا بعده، واغفر لنا وله، واجمعنا معه في جنّات النّعيم يا ربّ العالمين. اللهمّ أنزل على أهله الصّبر والسّلوان، وارضهم بقضائك

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille