تسجيل الدخول

قصة مسلسل بيت الذل وابطال العمل

2021-04-19T16:29:41+03:00
2021-04-19T16:29:42+03:00
منوعات
عمرو19 أبريل 2021
قصة مسلسل بيت الذل وابطال العمل

قصة مسلسل بيت الذل وابطال العمل، في البداية تعد مصر رائد الفن والدراما العربية، كونها تمتلك نخبة كبيرة من المواهب والكفاءات والكوادر الفنية الكبيرة في مختلف المجالات أهمها في الطرب والغناء والدراما والسينما والتمثيل والذي كان لهم دور بارز في إعلاء اسم مصر عاليا في العديد من المحافل والمؤتمرات العربية والإقليمية والدولية، ومع بداية شهر رمضان المبارك اهتم البعض من متابعي مسلسلات رمضان في معرفة قصة مسلسل بيت الذل و ابطال العمل المسلسل الكويتي الذي حقق نجاحات كبيرة على المستوى العربي والخليجي.

قصة مسلسل بيت الذل وابطال المسلسل

تدور احداث قصة مسلسل بيت الذل عن واحدة من العائلات المصرية التى تحدث فيها العديد من المشكلات المتلاحقة والكثيرة وتربط مشاكل هذه الأسرة بأسرة أخرى تعتبر عدو لها، ونجد ان احد ابناء الاسرة الاولي يحب بنت من بنات الاسرة الثانية وهنا تكثر المشاكل والعناد بين الأسرتين الا ان الحب بين الشاب والفتاة ينتصر في النهاية، اما عن ابطال هذا المسلسل فهم ( ليلة السلمان، عبدالرحمن العقل، محمد الانصاري، سعود بهبهاني، صمود، ايمان فيصل، مي عبدالله).

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille