تسجيل الدخول

كم ثروة سلطان العذل

2021-04-19T18:30:54+03:00
2021-04-19T18:30:55+03:00
منوعات
Alaa19 أبريل 2021
كم ثروة سلطان العذل

كم ثروة سلطان العذل، هناك الكثير من الشخصيات التي هي من أصحاب الشهرة الكبيرة في العالم العربي والخليجي وهم ليسوا من أهل الفن والغناء والتمثيل، حيث لا تقتصر الشهرة فقط على هؤلاء النجوم فقط، فيوجد من التجار وأصحاب رجال الأعمال والاستثمارات والعقارات ورجال الدولة من وزراء وسفراء الذين يعملون في السلك الدبلوماسي يكونوا من أصحاب الشهرة والنفوذ أيضا ، ومنهم من يتمتع بشعبية كبيرة بين الجماهير.

كم تبلغ ثروة سلطان العذل

يعد رجل الاعمال سلطان العدل من أبرز رجال الأعمال في المملكة العربية السعودية، والذي له العديد من الشركات والاستثمارات في داخل المملكة السعودية فهو من من الذين كتب الله لهم النجاح في أعمالهم وفي استثماراتهم حتى أصبحوا من القالائل المشهورين في البلاد الحجازية، حتى أنه أطلق عليه لقب ستيفن هوكنج العرب، نتيجة ما يمتلكه من عقارات واستمثارات تجارية واقتصادية في البلاد السعودية، مرض سلطان العذل في عام 1997م، مرض التصلب اللويحلي أفقده القدرة على الحياة بشكل طبيعي، حتى فقد الحركة والنطق باستنثناء حركة العينين والشفتين.

كم ثروة سلطان العذل

أسس العديد من الشركات الكبرى المحلية والعالمية برغم مرضه الذي يعاني منه، وهو الذي جعله مشلول عن الحركة لكن طموحه لم يتوقف، فكان من صناع النجاح برغم ظروفه، فكل ما فقد من سمع وبصر واحساس وحتى النفس الطبيعي لم يكن حاجز لطموحه، تمكن من إدارة عدة شركات في مجالات متنوعة، يعمل فيها أكثر من عشرة آلاف موظف وموظفة، وقام بتأسيس شركة مأكل العالمية المحدودة في عام 2009 وهي الشركة المتخصصة في مجال التغذية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille