تسجيل الدخول

لماذا سميت اليمين الغموس بهذا الاسم

2021-04-19T16:35:14+03:00
2021-04-19T16:35:16+03:00
منوعات
عمرو19 أبريل 2021
لماذا سميت اليمين الغموس بهذا الاسم

لماذا سميت اليمين الغموس بهذا الاسم، في البداية ان الله سبحانه وتعالى أنزل الاسلام على النبي محمد بن عبدالله عليه افضل الصلاة والصلاة أفضل الخلق واطهرهم، لهداية الناس وإخراجهم من الظلمات إلى النور ومن طريق الضلال والشرك والكفر وعبادة الاصنام والالهة التى لا تنفع ولا تضر إلى عبادة الله سبحانه وتعالى وحده لا شريك له فاطر الارض والسماء، كما ان الله كرم الاسلام والمسلمين بالقرآن الكريم والذي يعد بمثابة دستور الهي على الأرض يتعلم منه الناس اصول احكام معاملاتهم الدنيا والفقيهة والدنيوية.

وضح لماذا سميت اليمين الغموس بهذا الاسم

يهتم العديد من الناس والمسلمين المهتمين في أمور الدين في معرفة لماذا سميت اليمين الغموس بهذا الاسم حيث ان علماء الدين اوضح ان سبب التسمية بسبب انها تغمس يد صاحبها في نار جهنم وفي الآثام والذنوب والخطايا والعياذ بالله، حيث أجمع العلماء على انها تعبر عن تارا في الانغماس بالنار وتارة في الإثم ولا يوجد هناك منافاة ولا تعارض بين العبارتين حيث ان الانغماس في في النار يكون سبب الرئيسي والانغماس والغرق في الإثم .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille