تسجيل الدخول

ما الاسم العربي للنبات الساحلي المعروف ب المانجروف

2021-04-19T22:40:22+03:00
2021-04-19T22:40:23+03:00
منوعات
قيس19 أبريل 2021
ما الاسم العربي للنبات الساحلي المعروف ب المانجروف

ما الاسم العربي للنبات الساحلي المعروف ب المانجروف، تشكل النباتات الساحلية أهمية كبيرة بالنسبة للبيئة الخضراء التي يعيش فيها الكثير من الكائنات الحية التي تسفيد بشكل مباشر من هذه النباتات، بغض النظر عن الاستخدامات المميزة لهذه النباتات، والحديث عن نبتة المانجروف أحد النباتات الساحلية التي يطلق عليها عدد للأسماء أبرزها اسم القرم واسم الأيكة الساحلية التي شكلت الجزء الأهم في البيئة الحيوية الخضراء.

ما الاسم العربي للنبات الساحلي المعروف ب المانجروف

المنجروف أو الأيكة الساحلية وهي أحد أكثر النباتات المميزة التي تتواجد بكثر ة في دولة الإمارات وتتميز في المناطق المائية يعيش عليها الكثير من الكائنات الحية من الطيور وتشكل الغذاء الرئيسي لها، بالإضافة إلى أهم الاستخدامات لهذه النباتات التي دخلت في الصناعات الطبية إلى جانب التدخلات الكيميائية هو ما زاد الاهتمام بالنباتات الساحلية في دولة الإمارات وجعلها محل دراسة في الأبحاث العلمية للنباتات.

ما الاسم العربي للنبات الساحلي المعروف ب المانجروف//: نبات القرم او ما تعرف باسم الأيكة الساحلية أحد أهم النباتات التي تتواجد بكثرة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille