تسجيل الدخول

من هو مؤلف رواية الباب المفتوح ؟

2021-04-19T15:17:31+03:00
2021-04-19T15:17:33+03:00
منوعات
عمرو19 أبريل 2021
من هو مؤلف رواية الباب المفتوح ؟

من هو مؤلف رواية الباب المفتوح ؟، في البداية يمكن تعريف الروايات بشكل عام على انها أدب نثري يسرد من خلاله سلسلة من الأحداث الطويلة التى يتم فيها وصف عدد من الشخصيات الخيالية التى يختارها الكتاب او شخصيات حقيقة واقعية تاريخه، حيث تعد الرواية أكبر الأجناس القصصية من حيث الحجم وتعدد الشخصيات والأحداث، وظهرت الرواية لأول مرة في أوربا الغربية وبالتحديد مع بدايات القرن الثامن عشر، وتعتمد الرواية بشكل أساسي على السرد والوصف والحوار والصراع بين الشخصيات.

من هو مؤلف رواية الباب المفتوح

تعتبر رواية الباب المفتوح واحدة من أهم الروايات العربية على مر التاريخ حيث اعتبرها البعض انها البداية الفعلية الحقيقة التى فتحت المجال والطريق الباب أمام العديد من الروايات الواقعية للكاتبات المصريات، حيث وصفت الرواية بشكل كبير الواقع الذي كان موجود في الجمهورية المصرية خلال فترة الخمسينات من القرن الماضي بالاضافة الى ان الرواية بينت الكثير من عادات وتقاليد وطريقة ترابط الشعب المصري في ذلك الوقت، اما عن من هو مؤلف رواية الباب المفتوح فهي الكاتبة (لطيفة الزيات).

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille