تسجيل الدخول

هل زيت الشعر يفطر الصائم

2021-04-19T16:18:29+03:00
2021-04-19T16:18:31+03:00
إسلاميات
عمرو19 أبريل 2021
هل زيت الشعر يفطر الصائم

هل زيت الشعر يفطر الصائم، يعد شهر رمضان المبارك واحدة من اجمل الشهور التى ينتظرها المسلمين في كل عام هجري، حيث ان رمضان شهر الخير والبركة واليمن والرزق والصحة والعافية، شهر الصدقات زيارة الأرحام والتقرب الى الله سبحانه وتعالى بالعبادات والصلاة والقراءة القرآن ومساعدة الآخرين والإكثار من النوافل والأعمال الصالحة ابتغاء مرضاة الله عز وجل، فمن المعروف عن رمضان أنه به ليله بألف شهر وهي ليلة القدر وتكون إحدى ليالي العشر الاوخر من هذا الشهر.

هل وضع زيت الشعر يفطر الصائم

في البداية ومن المعروف الإسلام أنه مبني على خمسة من الأركان الأساسية وهي (الشهادتان، الصلاة، الزكاة، الصيام، الحج) ويعد الصيام ركن أساسي من هذه الأركان، حيث فرض الله سبحانه وتعالى على كل مسلم ومسلمة بالغ عاقل مدرك قادر على صيام شهر رمضان من كل عام هجري، ومع بداية الشهر الفضيل وجدنا البعض مهتم بالبحث ومعرفة هل زيت الشعر يفطر الصائم حيث أجمع العلماء في هذه المسألة ان زيت الشعر لا يفطر ولا يفسد الصيام وكذلك أي نوع من دهن الرأس بالإضافة الي كحل العين فهو أيضا لا يفطر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille