تسجيل الدخول

يعرف المجتمع الاردني بانه مجتمع

2021-04-19T19:15:07+03:00
2021-04-19T19:15:08+03:00
منوعات
Alaa19 أبريل 2021
يعرف المجتمع الاردني بانه مجتمع

يعرف المجتمع الاردني بانه مجتمع، تعد المملكة الأردنية الهاشمية من الدول العربية التي تعتبر من دول بلاد الشام وهي لبنان والجمهورية العربية السورية وفلسطين، هؤلاء الدول هم دول الشام كما هو معروف منذ التاريخ الاسلامي بداية من عهد النبي محمد صلى الله عليه وسلم إلى عصر الخلافة العثمانية كانت تسمى تلك الدول بدول الشام، أما مع تقسيم الاستعمار لجميع البلاد العربية في اتفاقية سايكس بيكو بعد الحرب العالمية الثانية تم تقسمهم فأصبحت كل دولة تختلف عن الدولة الأخرى.

يعرف المجتمع الاردني بانه مجتمع ماذا

يعد المجتمع الأردني والشعب الاردني من الشعوب العربية التي يتمتع بخصائص وعادات وتقاليد عربية تختلف عن باقي الدول العربية الاخرى، فكل دول تختلف عن الدولة الأخرى، لكنهم يشتركون في الدين والعادات الاجتماعية والعرفية والثقافية التي ورثوها عبر الأجيال، فهو مجتمع من المجتمعات العربية الذي يمتاز بالأصالة والنخوة والشجاعة برغم التعددية الاجتماعية والدينية والعرفية والثقافية التي توحد فيه، لكن يبقى المجتمع الاردني من المجتمعات العربية المستقلة والمتميزة.

الإجابة هي:

مجتمع ذكوري.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille