تسجيل الدخول

تسجيل طلب مساعدة من الهلال الأحمر الإماراتي

2021-04-20T21:25:20+03:00
2021-04-20T21:25:21+03:00
منوعات
abood20 أبريل 2021
تسجيل طلب مساعدة من الهلال الأحمر الإماراتي

تسجيل طلب مساعدة من الهلال الأحمر الإماراتي، ويعد هذا الهلال الأحمر لدولة الامارات العربية المتحدة يعمل على مساعدة الناس التي بحاجة الي المساعدة كما وانه يعد ذلك المكان انه مشروع انساني كما ان الهلال الأحمر الاماراتي يساعد الناس جميعا ولا يفرق عن احد كما وانه الهلال الأحمر يعمل أيضا خارج دول الامارات ويعد من الأمور التي بحاجة اليها جميع الدول لمساعدة المحتاجين من مساعدات طبية وعلاجية وغيرها كما انه يعمل على تقديم افضل الأنشطة الدولية.

تسجيل طلب مساعدة من الهلال الأحمر الإماراتي

الهلال الأحمر لدولة الامارات تأسس عام الف وتسعمئة وثلاثة وثمانين ميلادي في أبو ظبي وهي عاصمة الامارات العربية المتحدة كما وانه يعمل على مساعدات إنسانية ورئيسها حمدان بن زايد ال نهيان وهو من الشخصية المعروفة في دول الخليج بانه من افضل الأشخاص الذين يهتمون في أمور واحتياجات الناس كما وقدم الهلال الأحمر من اكبر الإنجازات في أفغانستان في بناء ثمانية عشر مسجد وإقامة اوقاف خيرية وعيادات كما وانها قدمت العديد من المشاريع والأنشطة الخيرية وكما وحفرت في أفغانستان 3012 بئرا.

تسجيل طلب مساعدة من الهلال الأحمر الإماراتي

اول خطوة: قم بذهاب الي الهلال الاحمر في ابو ظبي.

ثاني خطوة: قم بمراسلة الهيئة عبر البريد الالكتروني.

ثالث خطوة: التواصل المباشر مع الهلال الاحمر عبر الرقم الخاص بهم 800RED-800733.

رابع خطوة: بإمكانك طلب مساعدة مالية من الهلال بالخول من موقها الخاص.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille