تسجيل الدخول

قصة رجل الاعمال سلطان العذل

2021-04-20T17:17:32+03:00
2021-04-20T17:17:37+03:00
منوعات
Alaa20 أبريل 2021
قصة رجل الاعمال سلطان العذل

قصة رجل الاعمال سلطان العذل، يعد رجل الاعمال سلطان العدل قصة نجاح يبحث الكثير من المتابعين والمستخدمين على مواقع الانترنت ومواقع التواصل الاجتماعي في البحث عنها وعن الطموح والمثابرة التي جعلت من رجل الاعمال سلطان العدل، من كبار رجال الاعمال على مستوى العالم ليس فقط على مستوى الخليج العربي والمملكة العربية السعودية، فهو الذي أصيب بمرض التصلب اللويحي الذي استمر معه لأكثر من 23 عام، وتمكن من مواجهة مرضه بكل قوة.

قصة رجل الاعمال سلطان العذل

كان مرضه هو مفتاح نجاحه فلم يستسلم للمرض واستطاع مواجهته بكل ثبات ويقين بأن المرض لا يمكن أن يقف حاجزا في مواصلة طريق نجاحه، حتى أصبح من أكبر رجال الاعمال في الشرط الاوسط بل في العالم، فهو الذي قام بتأسيس الشركات التي يعمل فيها أكثر من عشرة آلاف موظف وموظفة، برغم فقده حاسة البصر والسمع.

قصة رجل الاعمال سلطان العذل

لم يتوقف طموح وإبداع سلطان العذل عند هذا الحد فقط، بل استطاع أن يطوع حاسة البصر في تأليف الكتب على الرغم من حالته الصحية إلا أنه قام بتأليف كتاب عن تاريخ أسرته عن طريق جهاز خاص بمصابين هذا المرض، واستطاع فيه أن يعرف القارئ من هو صالح باشا بن محسن بن عذل وحياته والبيئة التي عاش فيها، وكان كتابه نموذج مهم لدور أسرة العذل في المجتمع السعودي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille