تسجيل الدخول

كم بلغ عدد المشاركات في جائزة كتارا لتلاوة القرآن الكريم في الدورة الرابعة؟

2021-04-20T15:55:06+03:00
2021-04-20T15:55:08+03:00
منوعات
عمرو20 أبريل 2021
كم بلغ عدد المشاركات في جائزة كتارا لتلاوة القرآن الكريم في الدورة الرابعة؟

كم بلغ عدد المشاركات في جائزة كتارا لتلاوة القرآن الكريم في الدورة الرابعة؟، ان الله سبحانه وتعالى انزل دين الاسلام رحمة على العالمين و لهداية الناس وإخراجهم من الظلمات الى النور ومن طريق الضلال والشرك والكفر الي طريق الحق والعدل والمساواة ومن عبادة الأصنام والأهل التى لا تضر ولا تنفع الى عبادة الله سبحانه وتعالى وحده لا شريك له، حيث ان الإسلام مبني على خمسة من الأركان الأساسية وهي لفظ الشهادتين، أداء الصلاة، إيتاء الزكاة، صوم رمضان، حج البيت لمن استطاع اليه سبيلا.

كم بلغ عدد المشاركات في جائزة كتارا لتلاوة القرآن الكريم في الدورة الرابعة

في البداية يمكن تعريف القران الكريم على انه كتاب وكلام الله سبحانه وتعالى أنزله على النبي الأمين المصطفى العدنان محمد بن عبدالله عليه افضل الصلاة واتم التسليم عن طريق الوحي جبريل عليه السلام، حيث جاء القرآن عربيا صالحا لكل زمان ومكان، بمثابة دستور الهي يتعلم منه الناس أصول دينهم وأحكام معاملاتهم الدينية والفقهية والدينية والحياتية، ومن جانبه اهتم البعض في معرفة كم بلغ عدد المشاركات في جائزة كتارا لتلاوة القرآن الكريم في الدورة الرابعة؟ وهو (1700).

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille