تسجيل الدخول

كم عدد المسلمين الذين يدخلون الجنة بغير حساب

2021-04-20T16:10:00+03:00
2021-04-20T16:10:01+03:00
إسلاميات
عمرو20 أبريل 2021
كم عدد المسلمين الذين يدخلون الجنة بغير حساب

كم عدد المسلمين الذين يدخلون الجنة بغير حساب، في البداية يعد دين الإسلام دين محبة وتعاون ورحمة، أنزله الله سبحانه وتعالى على النبي الأمي محمد بن عبدالله عليه افضل الصلوات واتم التسليم رحمة للعالمين وهداية الناس وإخراجهم من الشرك والكفر والضلال وعبادة الأصنام التى لا تغني ولا تثمن من جوع الى طريق العدل والحق والعلم والنور وعبادة الله سبحانه وتعالى وحده لا شريك له، حيث ان الإسلام مبني على خمسة من الأركان الأساسية وهي (الشهادتان، الصلاة، الزكاة، الصيام، الحج).

كم يبلغ عدد المسلمين الذين يدخلون الجنة بغير حساب

في البداية تعد الجنة هي الجائزة التى وحد الله سبحانه وتعالى بها عباده المؤمنين المسلمين الموحدين لله عز وجل المحافظين على دين الاسلام دين محمد عليه افضل الصلاة والسلام، فمن المعروف ان النبي محمد عليه السلام بشر عشرة من أصحابه بالجنة، إلا ان هناك بعض من المسلمين مهتم في معرفة كم عدد المسلمين الذين يدخلون الجنة بغير حساب، حيث يمكن لنا ان نأخذ الاجابة من حديث نبينا محمد عليه الصلاة والسلام عندما قال فيما معنى ( سبعون الفا من امتي يدخلون الجنة بدون حساب وهم الذين لا يكتوون ولا يكتوون ولا يسترقون ولا يتطيرون وعلى ربهم يتوكلون).

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille