تسجيل الدخول

كم عمر الفنانة ليلى علوي

2021-04-20T15:45:28+03:00
2021-04-20T15:45:29+03:00
أخبار الفن
عمرو20 أبريل 2021
كم عمر الفنانة ليلى علوي

كم عمر الفنانة ليلى علوي، تعد مصر واحد ومن أهم الدول العربية الافريقية التى تمتلك نخبة كبيرة من المواهب والكفاءات والكوادر الفنية الكبيرة في مختلف مجالات الحياة أهمها في الدراما والتمثيل والسينما والطرب والغناء والإنتاج والإخراج وكتابة السيناريو وغير ذلك، حيث كان لهم دور أصيل وبارز في إعلاء اسم مصر عاليا في الكثير من المحافل والمؤتمرات العربية والإقليمية، وكان للفنانة ليلي علوي دور بارز في إعلاء اسم مصر بالدراما العربية والمصرية.

كم عمر الفنانة ليلى علوي الحقيقي

قبل الحديث عن كم عمر الفنانة ليلى علوي، كان لابد علينا من الحديث عن السيرة الذاتية للفنانة، الاسم ثلاثي ليلى أحمد علوي، ولدت في العاصمة المصرية القاهرة، تاريخ الميلاد 4 يناير عام 1962، تبلغ من العمر تسعة وخمسون عاما، صاحبة الجنسية المصرية، كانت متزوجة من منصور الجمال، وإبنها خالد علوي، اختها لمياء علوي، بدأت حياتها الفنية منذ عام 1977 ومستمرة حتى الآن، لها العديد من الاعمال الفنية الكبيرة ما بين مسلسلات وأفلام، أما عن كم عمر الفنانة ليلى علوي الحقيقي فهو (59) عام.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille