تسجيل الدخول

كم عمر شريهان , كم عمر شريهان الممثله

2021-04-20T15:43:05+03:00
2021-04-20T15:43:07+03:00
منوعات
عمرو20 أبريل 2021
كم عمر شريهان , كم عمر شريهان الممثله

كم عمر شريهان , كم عمر شريهان الممثله، في البداية تعد جمهورية مصر العربية واحدة من أهم الدول العربية والاسلامية في منطقة الشرق الأوسط، حيث تمتلك مصر نخبة كبيرة من المواهب والكفاءات الفنية الكبيرة التى كان لها دور بارز واصيل في اعلاء اسم مصر عاليا في العديد من المحافل والمؤتمرات العربية والإقليمية والدولية، ومن جانبه تعد الفنانة المصرية شريهان أحد المواهب والكفاءات التى مثلت مصر محليا وعربيا وإقليميا بمجال التمثيل والفن.

كم عمر شريهان , كم عمر شريهان الممثله ؟

قبل الحديث عن كم عمر شريهان , كم عمر شريهان الممثلة، كان لابد علينا من التعرف على السيرة الذاتية للفنانة، فالاسم كاملا شريهان أحمد عبدالفتاح الشلقاني، ولدت في العاصمة المصرية القاهرة، تاريخ الميلاد 6 ديسمبر من العام 1964، صاحبة الجنسية المصرية، تعتنق دين الاسلام، لها اسماء اخرى مثل حسناء هوليود الشرق ونجمة الاحزان، متزوجة من علاء خواجة، لها بنت اسمها لولوة والأخرى تالية القران، اخيها عمر خورشيد، أما عن كم عمر شريهان , كم عمر شريهان الممثلة فهي تبلغ من العمر (57) عاما.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille