تسجيل الدخول

ما هي ديانة نادين نجيم

2021-04-20T15:47:41+03:00
2021-04-20T15:47:43+03:00
أخبار الفن
عمرو20 أبريل 2021
ما هي ديانة نادين نجيم

ما هي ديانة نادين نجيم، تعد الجمهورية اللبنانية واحدة من أهم الدول العربية الآسيوية وهي جزء اصيل من منطقة بلاد الشام التاريخية، حيث تمتلك لبنان نخبة كبيرة من المواهب والكفاءات والكوادر الفنية في مختلف مجالات الحياة وأهمها الإعلام والفن والتمثيل وتقديم البرامج والاخراج والانتاج والدراما والسينما والطرب، حيث كان لهم دور أصيل في إعلاء اسم لبنان عاليا في الكثير من المحافل والمؤتمرات المحلية والعربية والاقليمية، وتعد نادين نجيم أحد كفاءات لبنا في مجال الأزياء والتمثيل.

ما هي ديانة الفنانة نادين نجيم

قبل الحديث عن ما هي ديانة نادين نجيم، كان لابد علينا من الحديث عن السيرة الذاتية للفنانة، الاسم ثلاثي نادين نسيب نجيم، ولدت في العاصمة اللبنانية بيروت، تاريخ الميلاد 7 فبراير من العام 1984، تبلغ من العمر سبعة وثلاثون عاما، تعتنق الديانة الكاثوليكية، لهم ابنين وهما هافين وجيوفاني، تعمل في مجال الأزياء والتمثيل والفن والدراما وهي أحد نجوم البارزين في لبنان، بدأت العمل في المجال الدرامي منذ عام 2009 ومستمرة حتى الان، اما عن ما هي ديانة نادين نجيم فكما ذكرنا سابقا وهي (الكاثوليكية).

كلمات دليلية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille