تسجيل الدخول

من هي زوجة الإعلامي احمد الشقيري

2021-04-20T15:32:33+03:00
2021-04-20T15:32:35+03:00
منوعات
عمرو20 أبريل 2021
من هي زوجة الإعلامي احمد الشقيري

من هي زوجة الإعلامي احمد الشقيري، تعد المملكة العربية السعودية واحدة من أهم الدول العربية الاسلامية الآسيوي في منطقة الشرق الأوسط وهي إحدى دول شبه الجزيرة العربية، حيث تمتلك السعودية نخبة كبيرة من المواهب والكفاءات والكوادر العلمية والثقافية والاجتماعية والدينية والسياسية المخضرمة والذي كان لهم دور بارز في إعلاء اسم الممكلة عاليا في العديد من مجالات الحياة كالفن والاعلام والسوشيال ميديا، ويعد الإعلامي أحمد الشقيري اد القامات السعودية الموهبة في مجال الإعلام.

من هي زوجة احمد الشقيري الحالية

في البداية وقبل الحديث عن من هي زوجة الإعلامي أحمد الشقيري، كان لابد علينا من الحديث عن السيرة الذاتية للاعلامي حيث انه اسمه الثلاثي أحمد مازن الشقيري، من مواليد مدينة جدة، تاريخ الميلاد 6 يونيو 1973، يبلغ من العمر سبعة وأربعين عاما، درس في جامعة كاليفورنيا بركلي، محترف في اللغة العربية والانجليزية، يعمل مقدم تلفزيوني ومنتج برامج وكاتب وناشط اجتماعي، اما عن من هي زوجة الإعلامي أحمد الشقيري فهو تزوج مرتين وطلق الاولي، والان متزوج من السعودية رولا دشيشة وله منها طفلين وهم يوسف وابراهيم احمد الشقيري.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille