تسجيل الدخول

من هي زوجة جواد الشكرجي الثانية

2021-04-20T15:35:05+03:00
2021-04-20T15:35:06+03:00
منوعات
عمرو20 أبريل 2021
من هي زوجة جواد الشكرجي الثانية

من هي زوجة جواد الشكرجي الثانية، في البداية تعتبر العراق واحدة من أهم الدول العربية والإقليمية في الشرق الأوسط حيث تمتلك العراق نخبة كبيرة من المواهب والكوادر والكفاءات الفنية الكبيرة في مختلف مجالات الحياة أكثرها بالفن والدراما والغناء والسينما والتمثيل، والذي كان لهم دور أصيل في إعلاء اسم العراق عاليا في الكثير من المؤتمرات والحفلات العربية والاقليمية، ومن جانبه يعتبر جواد الشكرجي احد الكفاءات العراقية التى مثلت العراق في مجال الفن والتمثيل.

من هي زوجة جواد الشكرجي الثانية والحالية

قبل الحديث عن من هي زوجة جواد الشكرجي الثانية، كان لابد علينا من التعرف على السيرة الذاتية للفنان جواد الشكرجي، حيث ولدت في العاصمة العراقية بغداد، تاريخ الميلاد عام 1951، يبلغ من العمر تسعة وستون عاما، صاحبة الجنسة العراقية، يعمل في مجال الفن والتمثيل والدراما العربية، بدأ نشاطة الفني منذ عام 1978 ومستمر حتى الان، له أعمال كبيرة وكثير داخل العراق وخارجها في الوطن العربي والخليج، اما عن من هي زوجة جواد الشكرجي الثانية فهي (عاتكة الخطيب).

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille